الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. صبا مبارك تكشف عن شخصيتها في الملك

الخميس 01/أبريل/2021 - 01:13 م
هير نيوز

نشرت صبا مبارك - عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - بوستر يحمل صورتها من مسلسل (الملك). وعلقت على هذه الصورة قائلة "ميريت.. رمضان 2021".

مسلسل الملك

ومنذ عدة ساعات قامت بنشر فيديو الإعلان الترويجي لمسلسل "الملك"، والتي تشارك في بطولته وسوف يعرض في الماراثون الرمضاني القادم 2021، وكانت تظهر خلاله وهي لديها حالة من الخوف والفزع، معلقة: "الملك المصري مش بس هزم الهكسوس، المصري هزم الموت.. مسلسل الملك في رمضان".

مسلسل «الملك أحمس» مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب الراحل نجيب محفوظ، والمسلسل مقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2021.

اقرأ أيضًا..
مسلسلات رمضان2021.. رنا رئيس تنشر صورة نانسي في "نجيب زاهي زركش"

وتدور أحداث المسلسل حول ملك مصر "أحمس"، ومحاولاته وجهورده التي بذلها من أجل طرد الهكسوس خارج مصر.

وتشارك صبا مبارك في بطولة المسلسل مع عدد من الفنانين ومنهم "عمرو يوسف، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام، وياسين السقا نجل أحمد السقا، ومحمد لطفي، وأمير صلاح، ومن تأليف نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنباوي.

ومنذ مشاركتها لصورتها داخل البوستر وتوالت عليها تعليقات الفنانات ومنهم "هدي المفتي" معلقة (يا الهي!!) و"سلمي أبو ضيف" معلقة ( مدهشة مدهشة)، و"أانجي المقدم" معلقة ( اوبااا بقا)، "لقاء الخميسي" معلقة (الف مبروك يا حببتي)، و"كندا علوش" معلقة (برموز تعبيرية بالقلوب)، وتفاعل جمهور صبا مع الصورة ايضا تعبيرا عن أنهم متشوقون لرؤية مسلسلها في رمضان القادم بشدة.

صبا مبارك ودينا الشربيني

وقد شغلت الصديقتين صبا مبارك ودينا الشربيني رواد السوشيال ميديا بعد مشاركتهما عبر حسابات الانستجرام صور تجمعهم معا في عيد ميلاده صبا منذ عدة أيام وكان بينهم وصلة من الحب عبر حسابتهم الخاصة حيث علقت دينا علي صورها مع صبا قائلة " هناك أصدقاء.. وهناك عائلة.. ثم هناك أصبحوا عائلة".

وردت صبا علي دينا معلقة "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أقضيها مع الأشخاص الذين أحبهم.. وأنا أحب هذه الشخصية.. الحياة ثمينة جدًا".

والثنائي جمعهم مسلسل حكايات بنات في أجزائه الثلاثة حيث كانتا في بداية مسيرتهما الفنية ومنذ ذلك الوقت أصبحتا ليس فقط في التمثيل أصدقاء مقربين بل في الحقيقة.

ads
ads