الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| فريدة سيف النصر تكشف لـ«هير نيوز» سر تسميتها «كحلة»

الخميس 01/أبريل/2021 - 12:53 ص
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن سر تسميتها "كحلة" في دورها بمسلسل "موسى"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

فريدة سيف النصر تكشف سر تسميتها «كحلة»
وصرحت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، قائلة: "اسم كحلة يعني السيدة السمراء وكحيلة العين.. والمؤلف هو من اختار هذا الاسم.. والشخصية ليست بالعادية.. ولكنها تنتمي للغجر الرحالة".

وتابعت: "شخصية كحلة بها تركيبة خاصة لا يستطيع أحد التعرف عليها، وفهمها بسهولة، فهي سيدة بدينة، وشعرها، وحواجبها، ورموشها لونهم أبيض اللون على حد تعبيرها، وأشارت إلى أنها تتمتع بصفات متناقضة فهي تعمل دجالة، وتعمل أيضًا مؤدية بالأفراح، وتتميز بالشر، والطيبة في الوقت ذاته.


اقرأ أيضًا.. بعد تعرضها لوعكة.. فريدة سيف النصر تستعد لاستئناف تصوير «موسى»


وكانت الفنانة فريدة سيف النصر تعرضت من قبل لأزة صحية أثناء تصوير مسلسل "موسى"، ولكنها بعد ساعات قليلة أعلنت عن تعافيها، واستأنفت العمل مرة أخرى.

منشور فريدة على فيسبوك
ونشرت فريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، أزمة تنفس بلا أسباب، والله العظيم عدت، قسمًا بالله بسم الله الرحمن الرحيم.. ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب.. صدق الله العلي العظيم.. خذ من القرآن ما شئت لما شئت، هو دواء لكل داء كلمات الله، ونعم بالله، حبيبي ياالله".

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في حقبة الخمسينيات، والستينيات من القرن الماضي، وينتمي لمسلسلات الدراما الصعيدية، وتسرد قصة وفاة رب أسرة تاركًا أبنائه، ويتولى ابنه، والذي يدعى "موسى" مسؤولية أشقائه بعد وفاة والده، ويضطره هذا الأمر لترك الصعيد، والسفر للقاهرة من أجل البحث عن فرصة عمل.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، ومفيد عاشور، وحمدي الوزير، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ads
ads