السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا عبد العزيز وهاجر الشرنوبي تواصلان التصوير بمستشفى «الحرير المخملي»

الخميس 01/أبريل/2021 - 01:23 م
دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

بدأت دنيا عبد العزيز، وهاجر الشرنوبي، مع أبطال مسلسل الحرير المخملي تصوير مشاهدهما بالديكور الخاص بالمستشفى الذي تم بناءه بأحد المباني القديمة في وسط القاهرة، على أن يستمر التصوير حتى السبت المقبل.

مسلسل الحرير المخملي

وقال مصدر من داخل فريق العمل لـ«هير نيوز»: إن تصوير مشاهد المستشفى وبناء الديكور الخاص بها في أحد المباني القديمة، وعدم التصوير في أحد المستشفيات، كان بسبب الخوف من إصابة أبطال العمل بفيروس كورونا المستجد، والحرص على صحة العاملين بمسلسل الحرير المخملي.

وشهد الأسبوعان الماضيان تصوير عددًا من مشاهد المسلسل بالديكورات الخاصة بقسم الشرطة، وعقب الانتهاء منها توقف التصوير ليومين لبناء الديكورات الخاصة بالمستشفى، والتصوير بها، وكان أبطال مسلسل الحرير المخملي بدأوا تصويره الشهر الماضي، على أن يُعرض من خلال 60 حلقة، بعد موسم مسلسلات رمضان 2021.

وتدور أحداثه خلال الثمانينيات مرورًا إلى الألفية الحالية، وتجسد خلاله الفنانة داليا مصطفى شخصية صحفية تدعي زينة، وهي امرأة قوية تتمرد على العادات والتقاليد التي تمنعها من تحقيق أحلامها إلى أن تصبح إحدى السيدات الناجحات في المجتمع، ويجسد مصطفى فهمي شخصية والدها، كما يؤدي أحمد سعيد عبد الغني دور شاعر.

أبطال مسلسل الحرير المخملي

ومسلسل الحرير المخملي من بطولة: داليا مصطفى، هالة فاخر، دنيا عبدالعزيز، مها أبو عوف، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، أحمد سعيد عبدالغني، هاجر الشرنوبي، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، سامي مغاوري، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، كريم الحسيني، ورضوى جودة، ومن تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شادي أسعد، أحمد أبوزيد توفيق، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا..
روبي تنافس رامي صبري ومروان بابلو بـ«حتة تانية»

مسلسل اللي مالوش كبير

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة دنيا عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، مع: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد الصاوي، عايدة رياض، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وتدور قصة مسلسل "اللي مالوش كبير" حول غزل التي تجسدها ياسمين عبد العزيز؛ وهي فتاة شعبية تجبرها عائلتها على الزواج من خالد الصاوي، ثم تدخل في صراع مع أحمد العوضي الذي يجسد دور سيف الخديوي، إلى أن تنقلب الأحداث ويقعان في حب بعضهما.

ads