الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي إسراء عماد يستغيث بالمسؤولين: موكلتي تنزف بشدة وحالتها خطيرة

الخميس 01/أبريل/2021 - 01:32 م
هير نيوز

قال أحمد مهران، المحامي ودفاع المجني عليها إسراء عماد، التي تعرضت للتشويه والضرب وإحداث عاهة مستديمة لها على يد زوجها وأسرته بالإسكندرية: إن والدة موكلته استغاثت به في الصباح الباكر اليوم الخميس، وقالت له: إن إسراء تنزف بشدة، وحالتها في خطر، وتحتاج لسرعة التدخل لإنقاذها.

وأضاف دفاع المجني عليها لـ"هير نيوز"، أن موكلته بحاجة إلى نقلها للمستشفى لتتلقي باقي علاجها، وأن جلوسها بالمنزل دون رعاية طبية خطر على حياتها، متسائلًا "من المسئول عن إخراج الزوجة المسكينة من المستشفى قبل استكمال العلاج وهي حالتها حرجة ومصابة بطعنات متفرقة في الجسم بسلاح أبيض (مطواة) على يد زوجها وآخرين؟".

استكمال التحقيقات مع إسراء عماد

وفي وقت سابق لفت "مهران" إلى أن النيابة العامة استدعت موكلته لاستكمال التحقيقات وسماع أقوالها بعدما أصبحت حالتها الصحية تسمح باستكمال التحقيقات.

عرض إسراء عماد على الطب الشرعي

وأكد أحمد مهران المحامي، على تجديد طلبه للنيابة بضرورة عرضها على الطب الشرعي لإعداد التقرير الطبي النهائى لحالة إسراء وتكييف الواقعة تكييف صحيح يتفق مع ملابسات القضية وما بالمجني عليها من إصابات.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من القبض على شقيق زوج "إسراء عماد" ووالدته "حماتها"، فى واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها.

ضبط وإحضار زوج إسراء عماد

جاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجنى عليها فى التحقيقات وإتهامها لزوجها بإحداث إصابتها، بمؤازرة وتحريض من شقيقه ووالدتهما.

واستمع رئيس نيابة المنتزه أول لأقوال المتهمين "حنان.س.ع"، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ "تيتو" فيما هو منسوب إليهما من تهمة الشروع فى قتل "إسراء عماد" بالتحريض.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة.

اقرأ أيضا.. 
حبس زوج إسراء عماد.. وضبط وإحضار شقيقه ووالدته

وأمر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، بحجزهما على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة فى الحادث.

كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضى، يفيد بوصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

إسراء عماد تتهم زوجها بالتعدي عليها

وبسؤال المجنى عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجرى القبض على زوجها.

واعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية، قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وتحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى القتل.

ads
ads