السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحديد جلسة النطق بالحكم على صديق متحرش المعادي

الخميس 01/أبريل/2021 - 01:10 م
هير نيوز

قررت محكمة جنح المعادي، تأجيل محاكمة "مدحت سمير"، (فني تكييف) في اتهامه بإخفاء متحرش المعادي، والذى حاول التحرش بطفلة في منطقة المعادي بالقاهرة، بمحكمة جنح المعادي لجلسة 15 أبريل للنطق بالحكم.


عقدت الجلسة برئاسة المستشارين محمد سمير، وأحمد سعد.

ويحاكم المتهم، بتهمة التستر على صديقه "محمد جودت" المتهم بالتحرش بالطفلة «يارا» والمعروفة إعلاميا بـ"طفلة المعادي"، وفي السياق ذاته هاجم أهل المتهم الصحفيين الذي حضروا لتغطية الجلسة، قائلين "ارحمونا مش عاوزين حد يتكلم بالسلب أو الإيجاب أنتوا كده بتشهروا بيه وهو معملش حاجة".

اقرأ أيضًا..
تأجيل محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

حبس صديق متحرش المعادي

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليه، كما أمرت أيضا بحبس المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي بعد التمكن من القبض عليهم في أحد الشقق السكنية بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

محاكمة متحرش المعادي

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، قررت تأجيل محاكمة المتهم "محمد جودت" المعروف إعلاميًا بـ«متحرش المعادي» إلى جلسة 27 أبريل لاتخاذ إجراءات الرد مع استمرار حبس المتهم.

وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود، كما تعرفت عليه الطفلة خلال العرض القانوني.

والاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، ذكرتها النيابة العامة فى بيانها حيث نسبت له اتهامات بخطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها.

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما سجلت كاميرات المراقبة التابعة لأحد معامل التحاليل بالطابق الأرضي أحد الأفراد يرتدي بدلة، وربطة عنق، في أواخر العقد الثالث من عمره، يصطحب في يده طفله قام باستدراجها أثناء بيعها المناديل في أحد الإشارات بالمعادي.

ads
ads