السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدالي التموين: لدينا نقص في سلعة الزيت وجارٍ معالجته

الخميس 01/أبريل/2021 - 03:30 م
هير نيوز

تعتزم السلاسل التجارية، ومنافذ الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وفروع مشروع " جمعيتي"، وبدالين التموين، ضخ كميات كبيرة من السلع للمواطنين، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب زيادة معدلات الاستهلاك.

توافر السلع التموينية

ومن جانبه، أكد ماجد نادي، المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة لبدالين التموين، على توافر السلع التموينية وبكثافة لدي البدالين استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

نقص في الزيت

وأضاف - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن السلع الأساسية متوفرة من السكر والأرز، لافتا إلى وجود نقص بعض الشيء في الزيت، وجارٍ العمل حاليًا علي معالجته.

وأوضح "نادي" أن الدولة تبذل مجهودا كبيرًا وشاقًا في توفير السلع قبل دخول شهر رمضان، نظرا للإقبال الكبير علي تخزين المواطنين للسلع في هذا الشهر الكريم.

اقرأ أيضا..
تموين الغربية: تخفيضات معارض أهلا رمضان تصل إلى 25%

صخ سلع تموينية بزيادة 50%

ولفت إلى أنه سيتم ضخ سلع تموينية بزيادة تصل إلى 50% هذا العام، مقارنة بالأعوام الماضية للتيسير علي المواطنين وعدم التكدس والزحام في نطاق الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وقال المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة لبدالي التموين: إن وزارة التموين والتجارة الداخلية ستفتتح معارض "أهلا رمضان" يوم 4 من شهر إبريل الجاري ولمدة 8 أيام، مشيرًا إلى أنه سوف يتوفر بها جميع السلع للمواطنين بأسعار أقل من السوق.

ads
ads