السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة تسجل أغنية جديدة ضمن ألبومها المقبل

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:58 م
 الفنانة كارول سماحة،
الفنانة كارول سماحة،

انتهت الفنانة كارول سماحة، اليوم، من تسجيل أغنية جديدة لها من ألبومها المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي يتضمن أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، وتتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين من مصر ولبنان.

ألبوم كارول سماحة

وتسجل كارول سماحة أغاني ألبومها الجديد، والتي استقرت على اختيار معظم أغانيه، بأحد استديوهات الصوت بالقاهرة.

وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة طرحت في فبراير الماضي أحدث أعمالها، وهي أغنية "شكرًا" والتي ظهرت الفنانة هاني شاكر في الفيديو كليب الخاص بها كموديل.

وأغنية "شكرًا" من كلمات أحمد المرزوق، واللحن من الفلكلور التركي، وأغنية "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر، من كلمات إيهاب أبو زيد، ومن ألحان سامر أبو طالب.

كليب بقالي كتري

وطرحت شركة "لايف استايل استوديوز"، عبر قناتها بموقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، فيديو كليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر في نفس توقيت إطلاق أغنية "شكرًا" للفنانة كارول سماحة، والتي شاركت هاني شاكر كموديل في أغنيته، ولأول مرة يرتبط عملان غنائيان في أغنيتين منفصلتين، وهما من إخراج بتول عرفة، وإنتاج "لايف استايل استوديوز".

وكانت كارول سماحة طرحت ألبومها الأخير "كريسماس كارول" في ديسمبر الماضي، والذي ضمّ تسع أغنيات، هي: من سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، ارجع يا زمان، كل عيد وأنت حبيبي، بآخر الشارع، يسوع جايي، وملك السلام.

جدير بالذكر أن كارول سماحة ولدت في العام 1972 في العاصمة اللبنانية بيروت، وبدأت طريق الغناء في العام 2000، من خلال أغنية "بصباح الألف الثالث"، والتي كانت بداية تعارف الجمهور بها.

وحققت نجاحًا كبيرًا في العام 2003، حينما طرحت ألبومها الأول بعنوان "حلم"، وكان من ضمن أغانيه "اطلع فيّ هيك"، التي ملأت الإذاعات والفضائيات العربية، وكانت شوارع لبنان ومصر تسمعها.

وحصلت عنه على جائزة "أراب ميوزيك أورد" في دبي، بعد ألبومها الأول، ثم طرحت ألبومها الثاني في العام 2004 بعنوان "أنا حرة".

وواصلت كارول سماحة مشوارها الفني بألبوم "أضواء الشهرة" في 2006، ثم ألبوم "حدودي السما" في 2010، حتى طرحت ألبوم "إحساس" في العام 2013، وكان ألبومها السادس في العام 2016 بعنوان "ذكرياتي"، حتى صدر ألبومها الأخير "كريسماس كارول" في أواخر العام الماضي.

ads
ads