الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| هبة مجدي: «شفيقة بهدلتني»

الخميس 01/أبريل/2021 - 06:23 م
هبة مجدي
هبة مجدي

كشفت الفنانة هبة مجدي عن تفاصيل شخصيتها التي تجسدها في مسلسل "موسى"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وأكدت أنها تُعد من أصعب الشخصيات التي جسدتها في مسيرتها، من حيث الشخصية، والعمل عليها، حيث نشرت الفنانة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من كواليس العمل.

هبة مجدي بملابس صعيدية في موسى

وتظهر هبة مجدي في المسلسل بملابس صعيدية، وعلقت عليها، قائلة: "شفيقة من مسلسل موسى أصعب وأهم شخصية ذاكرتها واشتغلت عليها.. يا رب توصل لقلوب الناس كلها".

هبة مجدي في موسى

وتابعت هبة مجدي: "شكرًا المخرج أستاذ محمد سلامة على ثقتك وترشيحك ليا.. شكرًا المؤلف ناصر عبد الرحمن على الدور والسيناريو الممتع الساحر.. شكرًا شركة الإنتاج سينرجي أستاذ تامر مرسي والمنتج الفني أستاذ مصطفى الغازولي".

مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل "موسى" بإحدى قرى الصعيد حول شخص يدعى "موسى"، ويتوفى والده تاركًا له مسئولية أصدقائه، ويتولى شؤونهم، ويبحث عن فرصة عمل، ويضطر إلى السفر للقاهرة من أجل البحث عن مصدر رزق.

أبطال مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من بطولة وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وعبير صبري، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومفيد عاشور، وحمدي الوزير، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتشارك الفنانة هبة مجدي أيضًا في الموسم الرمضاني المقبل 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، والذي يدور في إطار الدراما الصعيدية، وذلك حول اتهام أحد الأشخاص في جريمة قتل، ودخوله للسجن، وبعد خروجه منه يجد زوجته متزوجة من صديقه، وهو ما يتسبب في صراع.

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد عبد الحميد، وأمنية العربي، وعماد زيادة، ومحمد جمعة، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| عبير صبري عن «موسى»: متحمسون والشهر الكريم يجمعنا


وجدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي شاركت زوجها الفنان محمد محسن بالظهور كموديل في أحداث فيديو كليب "أهلًا بيك"، والذي تم عرضه بموسم عيد الحب الماضي 2021، وحقق هذا الكليب نجاح كبير، حيث أنه تخطى المليون مشاهدة في خلال أيام من طرحه.

ads
ads