السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأظافر قوية.. تعرفي على سحر «الليمون وزيت الزيتون»

الخميس 01/أبريل/2021 - 08:31 م
لأظافر قوية
لأظافر قوية

تحلم كل فتاة بالحصول على أظافر قوية ولامعة تبرز جمالها وتجعلها امرأة جذابة، ولكن تعرقل مشكلة تقصف الأظافر وتكسرها ذلك المظهر التي تتمنى الفتيات الحصول عليه.

سحر الليمون وزيت الزيتون لأظافر قوية

وحتى يمكنك الحصول على أظافر قوية ولامعة يجب أن تحصلي على الفيتامينات والمعادن الهامة التي تساعد على تقويتها سواء من الداخل عن طريق تناول أطعمة تمدك بهذه الفيتامينات، أو حتى من خلال تقديم هذه العناصر لها من الخارج لمد الأظافر بها.

نصائح لتقوية الأظافر

وقدمت خبيرة التجميل شيماء كامل، نصائح لتقوية الأظافر وجعلها لامعة وقوية، عن طريق استخدام بعض العناصر الطبيعية التي تساعد على حمايتها من التكسر والتقصف، ومن أبرزها زيت الزيتون والليمون من خلال وصفات طبيعية سهلة وبسيطة.

وقالت شيماء كامل في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "الليمون من العناصر التي تعطي نتائج مذهلة عند استخدامها على أظافرك، فهي تمنح الأظافر قوة ولمعان وتحميها من التكسر، مما يساعد على تقويتها ومنحها المزيد من الطول، فيمكنك استخدام الليمون على الأظافر بشكل مباشر أو تناوله ضمن الأطعمة اليومية لكي".

وأضافت خبيرة التجميل، أن وضع أظافرك في خليط من الماء والليمون لفترة حوالي ربع ساعة على الأقل سوف يمنحك نتائج فورية حيث يجعل أظافرك قوية ولامعة ويمنعها من التكسر بشكل مؤكد، ولكن يجب الاستمرار على تلك الوصفة الطبيعية حوالي مرتين في الأسبوع".

اقرأ أيضًا.. أظافر الفراشات أحدث صيحات الموضة في ربيع 2021.. صور


وتابعت: "زيت الزيتون أيضًا من العناصر الطبيعية الفعالة في تقوية الأظافر وجعلها في مظهر صحي ولامع، فيمكنك استخدام زيت الزيتون بوضع في زجاجة مانيكير فارغة ووضعه على الأظافر يوميًا وتركه على الأظافر عدة ساعات قبل غسلها، وبذلك تحصلين على ترطيب مذهل لأظافرك بفعل زيت الزيتون وهو ما يمنعها من التعرض للتكسر والضعف ويقويها، وستلاحظين الفرق من أول استخدام".

ads
ads