الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعيين المحكمات يثير غضب أندية دوري القسم الثاني للكرة النسائية

الخميس 01/أبريل/2021 - 08:16 م
تعيين المحكمات بمباريات
تعيين المحكمات بمباريات الدوري

اعترضت أندية كرة القدم النسائية، على طريقة تعيين المحكمات التي تدير مباريات الفرق بالدوري الممتاز، حيث جاء سبب الاعتراض أنه يتم إسناد المباريات إلى محكمات جدد، بالإضافة إلى انعدام الخبرة التحكيمية خلال اللقاءات، لذا وجهت الأندية انتقادات لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.

تعيين المحكمات بمباريات الدوري

وجاءت الانتقادات بسبب قرار، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة النسائية، بإسناد تحكيم المباريات إلى محكمات، وعدم الاستعانة بالحكام الرجال رغم حساسية غالبية المباريات.

تعيين المحكمات

ورفضت لجنة الحكام، مطالب الأندية بإسناد المباريات الى الحكام الرجال، معترضين على فرمان أحمد مجاهد بشأن إسناد مباريات الكرة النسائية إلى المحكمات السيدات فقط، سواء خبرات أو جدد.

مباريات الجولة 18 من دوري القسم الثاني

وانتهت مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية للموسم الكروي الجاري 2021- 2020، أمس الأربعاء.

وشهدت الجولة مفاجآت بالجملة، تكمن في مباراتي الكيماويات والمعمورة، والصيد والبطل الأوليمبي.

وحقق في المجموعة الأولى فريق الصيد فوزا كبيرا على البطل الأوليمبي بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز مستقبل وطن على ايديال 5-1، وتعادل فريقا 6 اكتوبر واتحاد الشرطة سلبيا، وسحق توت عنخ آمون نظيره الأسواق بنصف دستة أهداف.

دوري القسم الثاني

وتعادل متصدر المجموعة الثانية منتخب السويس مع بروسيا مصر 1-1، وحقق صغيرات الكيماويات فوزا هاما على المعمورة بهدفين نظيفين، وخسر جمهورية شبين من الزهور 2-1.

رفض فريق مركز شباب أجا، خوض مباراتهم أمام الجونة والتى كان مقرر إقامتها عصر أمس الأربعاء، كنوع من الاعتراض بعد قرار لجنة المسابقات بإعادتها.

لجنة المسابقات تقرر فوز أجا

وكانت لجنة المسابقات قد قررت فوز أجا بعد نسيان الجونة كارنيهات لاعباته، كما جاء في تقرير حكم المباراة، ثم تراجعت الجبلاية عن القرار وأمرت بخوض المباراة، بناء على توصيات رئيس الجبلاية المهندس أحمد مجاهد.

اقرأ أيضًا.. رضوى خضر تكشف سبب تأجيل معسكر منتخب الأكاديميات بالإسكندرية

وتفاجئ مسؤلو أجا أن فريق الجونة حرر بلاغا بسرقة الكارنيهات خلال مباراتهم الماضية، وهو ما فعله أيضًا فريق أجا في مباراة اليوم الأربعاء، وحرر محضر بسرقة حقائب لاعباته.

وأبلغت لاعبات فريق أجا مديرهم الفنى محمد حمادة قبيل المباراة بدقائق قليلة أن حقائبهن تعرضت للسرقة، ليطالبهن على الفور بتحرير محضر لإثبات الواقعة، مثلما فعل منافسة من قبل.

ads