الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| ماجدة خير الله تُهاجم عمرو يوسف: «العب في منطقة تانية»

الخميس 01/أبريل/2021 - 08:43 م
الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

أعربت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، عن غضبها بسبب تجسيد الفنان عمرو يوسف لشخصية الملك "أحمس" طارد الهكسوس في مسلسل "الملك"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرة إلى أن صفاته الشكيلية تتنافى تمامًا مع صفات المصريين القدماء، مؤكدة أن هذا هو السبب الذي منعه من تجسيد شخصية خالد بن الوليد في مسلسل "سيف الله".

ماجدة خير الله تنتقد عمرو يوسف

ونشرت ماجدة خير الله، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لـ عمرو يوسف من المسلسل، معلقة: "عندما تم الإعلان عن مسلسل خالد بن الوليد سيف الله المسلول، وظهرت صورة لـ عمرو يوسف، الدنيا قامت، وجهات كتيرة اعتبرت اختيار ممثل بشرته تميل للشقراء وعيونه ملونة إهانة لشخصية لها قيمة كبيرة في التاريخ الإسلامي".

ماجدة خير الله ومسلسل خالد بن الوليد

وتابعت ماجدة خير الله: "وطبعًا تراجعت الشركة المنتج عن اختيار عمرو يوسف، وأجلت مشروع مسلسل خالد بن الوليد، ولكن لما طرح اسم عمرو يوسف وترشيحه لأداء شخصية أحمس، ارتفعت أيضًا الأصوات المعترضة لنفس الأسباب، وهي أن عمرو يوسف مش مناسب مطلقًا بتاتًا لأداء الدور، ولم يكن يبدو أن أحمس يتيم ومالوش أهل يسألوا عنه، فهو للبعض مجرد قائد مصري عظيم هزم الهكسوس".

وأضافت: "أما خالد بن الوليد فشخصية عربية لها مكانة في التاريخ الإسلامي، وما نقدرش نهزر أو نستهتر في تقديمها، وبلاد عربية كتير حاتعترض وتطين عيشتنا"، متابعة: "لما تتعامل مع تاريخ مصر، يا تتعامل بجدية وتقدير واحترام، يا تسكت وتلعب في منطقة تانية أحسن".

وأكملت: "رامي مالك في فيلم ليلة في المتحف.. يعني الخواجات لما حبوا يقدموا شخصية من مصر القديمة في فيلم كوميدي.. التزموا بالشكل والملامح والملابس والماكياج وكمان استعانوا بممثل من أصول مصرية ده الفرق بين الفن والاستهبال".

ولفتت: "هو كان ينفع براد بيت يجسد شخصية مارتين لوثر كينج.. كانوا الإخوة الزنوج قطعوا وش المخرج والمنتج وجم ضربوا عمرو يوسف بالمرة".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| مسلسل الملك يُثير موجة من السخرية على «التواصل الاجتماعي»


وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الملك" منذ أيام البرومو الرسمي للعمل، وتسبب هذا في جدل كبير حول العمل، وذلك لما به من سقطات بالملابس، والمكياج، والعامل الخارجي "الشكلي" للممثلين.

رامي مالك في فيلم ليله في المتحف! يعني الخواجات لما حبوا يقدموا شخصيه من مصر القديمه في فيلم كوميدي، التزموا بالشكل...

تم النشر بواسطة ‏‎Magda Adel Khiralla‎‏ في الخميس، ١ أبريل ٢٠٢١

ads