الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على مواجهات نصف نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:00 ص
بطولة ميامي المفتوحة
بطولة ميامي المفتوحة للتنس

تمكنت اللاعبة الكندية بيانكا أندريسكو من الصعود لنصف نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد فوزها، أمس الخميس، على الإسبانية سارة سوريبيس بواقع مجموعتين لواحدة، كما احتاجت بيانكا أندريسكو لساعتين و35 دقيقة، للفوز على سارة سوريبيس بنتيجة 6-4 و3-6 و6-3، والإطاحة بها من البطولة.

بطولة ميامي المفتوحة للتنس

وبهذا الفوز، تمكنت اللاعبة الكندية من بلوغ الدور نصف النهائي الثاني هذا الموسم، بعد بطولة فيليب أيلاند للتنس في ملبورن.


نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس


وستسعى بيانكا أندريسكو للوصول للمباراة النهائية، خلال مواجهتها المقبلة، في الدور نصف النهائي أمام اليونانية ماريا ساكاري، التي حققت مفاجأة كبرى بفوزها على اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالميا، بنتيجة 6-0 و6-4.

نصف النهائي الآخر

وستكون المباراة الأخرى بالدور نصف النهائي، بين الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا، والأوكرانية إلينا سفيتولينا.

وتمكنت اللاعبة اليونانية ماريا سكاري من تحقيق مفاجأة كبيرة بعد أن تأهلت لنصف نهائي بطولة ميامي المفتوحة للتنس للمرة الأولى في مسيرتها، بفوزها على النجمة اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالميا، مساء اليوم الأربعاء، في ربع النهائي بمجموعتين دون رد.

مدة المباراة

واحتاجت ماريا سكاري صاحبة الـ25 عاما لساعة و9 دقائق فقط لإنهاء المباراة بتفوق واضح، بنتيجة (6-0) و(6-4).

وحققت اللاعبة اليونانية المصنفة الـ25 عالميا أكثر من فائدة بهذا الانتصار، أولها أنها أوقفت سلسلة اللا هزيمة للاعبة المتوجة هذا الموسم بلقب أستراليا المفتوحة على مدار 23 مباراة متتالية.

كما أن سكاري حققت انتصارها الثاني على اللاعبة اليابانية في المباراة الخامسة التي تجمعهما، حيث كانت المناسبة الماضية قبل 3 سنوات في دور الـ64 ببطولة سينسيناتي.

اقرأ أيضًا.. خطة الاتحاد الدولي لإقناع لاعبات التنس بالحصول على لقاح كورونا

أما أهم الفوائد التي حققتها اللاعبة اليونانية، هو تأهلها للمربع الذهبي في ميامي للمرة الأولى في مسيرتها.

ads
ads