الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| بعد استبعاد محمد سامي لها.. تاريخ أنغام في سطور

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:26 م
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تسببت الفنانة أنغام في حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أحد البيانات للمخرج محمد سامي، والتي تفيد باستبعاده لها من غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وأشار البيان بأن محمد سامي لم يعجب بالأغاني التي أرسلتها له "أنغام"، وهذا هو سبب اعتذاره لها.

واستطاعت الفنانة أنغام تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها بالغناء في عدد كبير من تترات المسلسلات، وسنرصد في السطور التالية أبرزهم.

أنغام تتر مسلسل "جمع سالم"

وشاركت الفنانة أنغام بالموسم الرمضاني السابق 2020 من خلال غناء تتر مسلسل "جمع سالم"، وهو بعنوان "كنا بنضحك"، وتقول بها: "كنا بنضحك.. نضحك.. ضحكة وصوتها يرن في بيتنا"، وتشير إلى الحنين إلى الماضي، والصعوبات التي واجهتها عند الكبر.

ويدور مسلسل "جمع سالم" حول قضية التبني، وبعض المشكلات التي تواجهها الأسرة المصرية، وهو من بطولة زينة، ودلال عبد العزيز، ومحمد علاء، وملك قورة، ومحمد شاهين، وعادل عبد الرازق، ومحمد عادل، وأحمد صيام، وهاجر الشرنوبي، وأيمن عزب، وسلوى خطاب، وأحمد النمرسي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

أنغام تتر مسلسل "حدوتة مرة"

كما تعاونت أنغام في الموسم الرمضاني 2019 في غناء تتر مسلسل "حدوتة مرة"، والذي حقق نجاح كير حينها، وهي بعنوان "حدوتة مرة"، وتقول كلماتها: "راميين ذنوبنا في كل مرة ليه على الأقدار.. وده ما بين حدوتة حلوة ومرة كلنا بنختار"، وتشير الكلمات إلى الأشخاص الذين يرجعون أخطائهم الشخصية على الظروف الحياتية.

ويناقش مسلسل "حدوتة مرة" أحد القضايا الهامة في المجتمع، وهي بيع الأهالي لأبنائهم بمقابل مادي نتيجة لظروف الحياتية الصعبة التي يمر بها الأهالي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، ومجدي كامل، وهاجر أحمد، وكارولين عزمي، وسلمى أبو ضيف، وعبير منير، وكريم محجوب، وأحمد صيام، ومفيد عاشور.

أنغام في "ممنوع الإقتراب أو التصوير"

وجاءت مشاركة أحلام في مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2018، وذلك من خلال غنائها لتتر العمل، وتقول كلماته: "أنا اللي حياتي عاندتني.. وطول الوقت ظلماني"، وترمز إلى الظلم الذي تتعرض له.

ومسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير" تدور أحداثه حول مطربة جديدة، وتبذل قصارى جهدها من أجل الوصول للشهرة، والنجومية، ولكنها بعد الوصول لها تتعرض لبعض المشكلات، والأزمات، وهو من بطولة زينة ونسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومي القاضي، وحازم سمير.

اقرأ أيضًا..  حفلة أنغام تفتتح موسم الربيع الغنائي |صور


أعمال أنغام في التترات

وشاركت أنغام أيضًا في عدد كبير من التترات، والتي تصل إلى ما يقرب من 15 عملًا نيًا من بينهم "قلبي معي"، و"في غمضة عين"، و"حديث الصباح والمساء"، و"كلمني عن بكرة"، و"سر الأرض"، وغيرهم الكثير.

مسلسلات رمضان 2021| بعد استبعاد محمد سامي لها.. تاريخ أنغام في سطور

مسلسلات رمضان 2021| بعد استبعاد محمد سامي لها.. تاريخ أنغام في سطور
ads
ads