الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

27 عامًا من كفاح الأرصفة.. بائعة الساندوتشات: «قوتي بـ10 رجالة».. فيديو

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:16 م
بائعة الساندوتشات
بائعة الساندوتشات

قصة كفاح جديدة للمرأة، تسطرها إحدى السيدات في الجهد للإنفاق على أسرتها بعيدًا عن محاولات انتظار المساعدة من الآخرين أو طرق أبوابهم لذلك.

قصة كفاح 27 عامًا
السيدة "أم عمر" والتي تقطن بمنطقة الرويعي تروي قصة كفاحها والتى مر عليها 27 عاما، قائلة: "مش عايزة حاجة من حد، أنا بعمل كل حاجة ومبحبش أذل نفسي أو أذل عيالي".

وأضافت خلال لقائها بـ«هير نيوز»،: "بحضر السندوتشات من 27 عاما، وبدأت حياتي العملية ببيع المشروبات الساقعة، والبسكويت ولكنها لم تكن تكفي لنفقات أسرتي، خاصة بعد زيادة مصاريف أبنتي التي التحقت بالمراحل التعليم المختلفة حتى وصلت لمرحلة الجامعة".

رجل فى البيت والشارع
وأوضحت: "بعض الأشخاص طلبوا مني اعداد سندوتشات الطعمية والفول والبطاطس، وفعلت ذلك حتى وصلت لعمل سندوتشات الكبدة والسجق"، مؤكدة: "كل المقيمين فى المنطقة يحبوني ويدعمون، وأنا أعيش بينهم كرجل زي زيهم والناس بتعاملني كده فلا يستطيع أحد الحديث معي بطريقة غير لائقة".

اقرأ أيضا. ناهد سمير: «لقائي مع الرئيس السيسي انساني تعب الدنيا»


واختتمت: " لدي ابني عمر ويعمل سائق، وفتاة أسمها خوخة، طالبة فى كلية الحقوق، وأحب أولادي وأوفر لهم كافة احتياجاتهم، ولا ابحث عن توفير المال، وسأظل فى مساعدة أبنائي لحين أن يستقل كل منهما بحياته"، موضحة: " الناس بتحبني جدا ولدي قوة تساوي قوة 10 رجال، ومع ذلك اعمل بمفردي ولا يساعدني أحد فى أعداد وتجهيز السندوتشات".

ads