الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اعتزالها الفن.. أول تصريح لـ مي فاروق: «مشكلتي إني مبعرفش».. فيديو

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:04 م
مي فاروق
مي فاروق

كشفت المطربة مي فاروق أسباب اعتزالها الفن، قائلة: "هناك أوقات الفنان بيكون مش عارف هو بيعمل إيه وبيكون محتاج أنه يبتعد".

مي فاروق تعتزل الفن

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" تقديم الفنان إدوارد، المذاع على فضائية "ألفا"، أنها تسعى لتحظى بمكانة أخرى خاصة وأنها تعمل في قالب غنائي معين، موضحة: "حاولت تقديم أغاني محترمة ومشكلتي إني مبعرفش أجري على مصلحتي، في وقت أن الكل يبحث عن مصلحته هو فقط، ولا أعلم هل العيب فيا وفي صوتي ولا في الآخرين".

أغاني المهرجانات

وأوضحت أن مقدمي أغاني المهرجانات ليسوا سببا فى تدني مستوى الغناء في مصر، ولكن القضية تكمن فيمن يستمع لهم، فالجمهور يجري على الأغنية المفرقعة أكثر، ويبتعد عن الأغاني الرومانسية التي تقدم كلمات محترمة للمجتمع، مضيفة: "الموجودين على الساحة الغنائية حاليًا لا يتعدون 3 أسماء فقط على الرغم من أن هناك أعداد كبيرة قادرة على تقديم الأفضل".

اقرأ أيضًا..  قريبًا.. مي فاروق تُشعل الوسط الفني بـ«فيديو جديد».. فيديو


كانت المطربة مي فاروق كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": «أنا بحب الغناء أوي ويمكن كلكم عارفين من أمتى بدأت ولو النهارده واحد بس عارف مي فاروق فده بفضل ربنا ووقفة أهلي ورايا طول عمري لا ليا شله ولا صاحبة ده ولا بتقرب من ده عشان حاجه كل محاولاتي كنت فيها أنا لا فلان سندني ولا علان كان له فضل عليا بس احب اقول لكم اني زهقت جدااااا والمجال ده محتاج شِلل وصحوبيات وانا مش ف الحته دي ومبعرفش اتقرب من حد عشان مصلحه وطول منا كده مش هقدر أوصل للي أنا عايزاه... ساعة الجد انت اللي بتسعي وكمان بتحبط وانا مفروض قويه ومش بستسلم ببساطه بس انا قرفت وزهقت وقربت اكره الغناء نفسه اللي ربنا ميزني بيه وبفكر جديا أبعد عنه تماما لأني فعلا زهقت جدا وياريتني ما حبيت الغناء من صغري ولا كان ليا فيه اصلا».

ads