الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. تمارين رياضية لتخسيس الأرداف والخصر

الجمعة 02/أبريل/2021 - 11:39 ص
تمارين رياضية لتخسيس
تمارين رياضية لتخسيس الأرداف

عرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، تمارين رياضية قدمتها المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسؤولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بأحد الفنادق، حيث تساعد تلك التمارين الرياضية على تقوية عضلات الساقين والبطن للتخلص من الدهون الموجودة في منطقة البطن والخصر.

تمارين رياضة لتخسيس منطقة الأرداف

وأشارت المدربة الأجنبية، إلى أن الرياضية مفيدة من أجل الحصول على جسم لائق، والحفاظ على تناسق شكل الجسم، وتساعد تلك التمارين على تناسق شكل عضلات الجسم بشكل جيد وتقوية عضلات منطقة الساقين، وتخسيس منطقة الأرداف

تمارين الرياضة تجعل جسمك رشيق

وتعتبر هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم، سواء في المنزل، أو العمل أو الجيم، وعرضها برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد".

ممارسة التمارين بانتظام

وأوضحت أن هذه التمارين ستقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، وأوضحت أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

اقرأ أيضا.. تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي يجذب الرجال.. فيديو

احذري الرجيم

ونصحت المدربة الأجنبية، السيدات، بعدم الاكتراث بنظام الدايت أو الرجيم القاسي؛ لأنه ضار، مشيرةً إلى أن جميع الأطعمة لازمة للجسد لما يحتاجه من فيتامينات متنوعة، ولكن بشرط عدم الإسراف في الطعام.

يذكر أنه توجد مجموعة من التمارين الرياضة تجعلك تخسرين وزنك؛ حيث تلجأ الكثيرات من النساء والفتيات لاستخدام طريقة معينة لتحفيف وزنها أو فقد الدهون للحصول على جسم مثالي، لكن تجهل الكثيرات منهن أن حرمان الجسم من أطعمة معينة قد يشكل تهديدًا كبيرًا لنقص الفيتامينات وضعف المناعة.

ads