الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كنت بدلّعه بمزاجي ولمّا قلق نومي قتلته.. فتاة الفيسبوك تكشف تفاصيل جريمتها أمام النيابة

الجمعة 02/أبريل/2021 - 01:52 م
 تكشف تفاصيل جريمتها
تكشف تفاصيل جريمتها أمام النيابة


«إديته اللي عاوزه بمزاجي، بس لما جه يقلق نومي قتلته، الموت حلال فيه، وبعدين حاولت أنقذه ملحقتش»، هكذا وقفت القاتلة أمام نيابة الهرم تبرر فعلتها بعدما وجهت إليها تهمة القتل العمد، لتقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يومًا.

الفيس بوك وسيلة التعارف


الفيس بوك كان وسيلة التعارف بين الفتاة والضحية، أعوامها لا تتعدى الثلاثين، وموطنها الأصلي عروس البحر المتوسط «الأسكندرية»، تقيم معه ثلاثة أيام من كل أسبوع بالتراضي منذ شهور « من شهور مفيش بيني وبينه أي خلاف، الموضوع ماشي بشكل طبيعي، بس يوميها كنت تعبانة وطلبت منه يسيبني أنام، بس هو كان شارب ومش فايق، وحاول يعتدي عليا وبالعافية».

«حاولت أهديه كتير بس المخدرات غيبته، وملقتش حاجة قدامي غير السكينة، فغرستها في قلبه »، لتجد الفتاة صديقها وقع على الأرض غارقا بدمائه، فقررت نقله للمستشفى ولكنه مات بالطريق.

احنا اخوات


الفتاة لم تخبر الجيران وأمن المستشفى الحقيقة كاملة، فهي ادعت أنها أخته، لتقرر النجاة بحياتها بعدها « قولت للجيران إننا اخوات عشان محدش يدايقني وأنا طالعة عنده، وطول الوقت وهما فاكرين إننا اخوات»،ولكن شقيق الضحية أكد أنه ليس له أخوات لتكتشف الحقيقة ويتضح أن صديقته هي من قتلته.


اقرأ أيضاً:

وزر الخطيئة.. رنا قتلت جنينها السفاح و «سلة زبالة» تكشف المستور



وألقت أجهزة الأمن في الجيزة بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث القبض على المتهمة بعد ساعات من الجريمة وبمواجهتها اعترفت أنها أخبرت هي وصديقها الجيران أنهما أشقاء حتى تضمن وجودها داخل الشقة دون أي اعتراض من الجيران حتى اكتشف الجيران الأمر بعد الوفاة.

ads
ads