الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«صدر مكشوف».. رد مثير لـ سينيتا خليفة لسؤال متابع عن تعرضها للاغتصاب

الجمعة 02/أبريل/2021 - 05:26 م
الفنانة سينيتا خليفة
الفنانة سينيتا خليفة

وضعت الفنانة سينيتا خليفة، أحد متابعيها، فى موقف محرج، بعد تعليقه على صورة ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة.

ونشرت سنتيا خليفة عبر صفحتها الرسية بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام" صور لها من أحدث جلسات التصوير، وعلقت عليها قائلة: "جمعة سعيدة مع بعض الكيك والقهوة وأحيانًا الأيس كريم"، ليعلق عليها أحد متابعينها قائلًا: "أنا مندهش أنك متعرضتيش للاغتصاب"، لترد عليه قائلة: "ده اللي أنت بتعمله لما بتشوف نساء مثلي؟".

اقرأ أيضًا.. دنيا ماهر عن كاملة أبو ذكري: «قابلتها في السجن»


سينتيا خليفة

وجاءت بداية ظهور سينتيا خليفة بعد مشاركتها في فعاليات الدور الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، في أكتوبر الماضي 2021، وحرصت خلاله على الظهور بإطلالة مثيرة.

وارتدت سينيتا خليفة بدلة رمادية اللون، وذلك دون ارتداء لقميص من تحتها، وأيضًا حرصت على ارتدائها للنظارة، وهو ما وجه الأضواء، والكاميرات نحوها.

يذكر أن الفنانة سينتيا خليفة بدأت حياتها الفنية في عمر مبكر، حيث شاركت وهي في الحادية عشرة من عمرها بفيلم "عبدو عبدو" مع جورج خباز.
والتحقت سينتيا بالعمل الإعلامي عام 2009، وهي في عمر الـ17 عامًا، وذلك من خلال برنامج تليفزيوني تم إذاعته عبر قناة اللبنانية "إم تي في"..

وجسّدت شخصية "غادة" بمسلسل "روبي" في العام 2012، مع سيرين عبدالنور، دينا الشربيني، مكسيم خليل، وأمير كرارة، ومن تأليف كلوديا مارشيليان، ومن إخراج رامي حنا.

برامج سينتيا خليفة

ومن أهم البرامج التي قدمتها سينتيا خليفة في مسيرتها هو "كوك استوديو"، والذي تم إذاعته عبر شاشة قناة "إم بي سي" في العام 2012، وعادت لتقديمه مرة أخرى في العام 2014.

كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية؛ منها: فيلم "باباراتزي" مع رامي عياش، مسلسل يلا عقبالكن شباب، فيلم ماكس وعنتر، فيلم زفافيان، ومسلسل نمرة اتنين.

وطرح لسينتيا خليفة مسلسل "وادي الجن" عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تشارك بيطولته إلى جانب عدد كبير من الفنانين من مصر والسعودية ولبنان، وهو من إخراج حسام الجوهري.

ads