الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من المخدرات للدعارة.. هناء تستغيث بمحكمة الأسرة: أنقذونى من زوجي

الجمعة 02/أبريل/2021 - 09:59 م
من المخدرات للدعارة..
من المخدرات للدعارة.. هناء تستغيث بمحكمة الأسرة: أنقذونى من

ليس من المثير أن تكتشف أن إحداهن تحترف الدعارة، ولكن الكارثة أن تكتشف الزوجة أن زوجها ومن تحمل اسمه يحترف تلك المهنة المشينة، فتلك طامة كبرى.

وقع القناع


وقفت هناء أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تشتكي أن زوجها يبيع جسده لراغبات المتعة، لتفاجأ المحكمة بتلك الكلمات، وهي تطلب الطلاق للضرر «اتجوزته عشان ابني بيت وأسرة، بس القناع المزيف وقع بعد 4 شهور جواز».

اقرأ أيضًا.. زينة تطلب الخلع: «ضبطته مع مديره على سريري»

جوزي مدمن مخدرات


«اكتشفت فجأة إن جوزي مدمن مخدرات، حاولت كتير أعالجه في المصحات بس هو رفض، وفي الشغل رفدوه، كنت أنا وابني بنقعد بالأيام من غير أكل»، وأشارت إلى أنها ذهابت لبيت أهلها مرارًا لكي تجد مايسد رمقهما بعد أيام من الجوع، ولكن كانت تلك هي المرة الأخيرة، لتذهب بعدها لمنزل أهلها وتقرر بعدها عدم الذهاب مرة أخرى.

تحملت غيابه


«قضيت في بيت أهلى 7 شهور وبعدها أهل جوزي قالولي إنه اتغير، وبعدها زارني في بيت أهلي وأقنعني إنه اشتغل، وكل يوم كان بيخرج ويرجع بعد الفجر»، لتتحمل الزوجة غيابه عن المنزل ساعات طويلة مقابل أن تتحسن حياتهم للأفضل ويكون هو أفضل، ولكن وبدون سابق إنذار وقع بيدها الدليل القاطع على عمله بالملاهي الليلية «اكتشفت إنه بيبيع جسمه للستات».

بيبيع جسمه للستات


تساءلت كثيرًا عن مصدر الأموال، وعن مصطلحاته التي تغيرت أثناء مباشرته لها، ولكن لم تتحيل أبدا ما اكتشفته «جوزي اتغير في كل حاجة، في طريقة كلامه وفي أخلاقه، اتحول لشخص غريب عني، واكتشفت فجأة إنه عاهر، بيبيع جسمه للستات مقابل الفلوس، خوفت وهربت بابني، مقدرتش أعيش من الحرام، انقذوني منه».

ads