الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة تطلب الخلع: «ضبطته مع مديره على سريري»

الجمعة 02/أبريل/2021 - 07:34 م
 الخلع
الخلع

«جوزي شاذ، اكتشفت الكارثة في شقتي، ومع مديره، انقذوني»، بتلك الكلمات بررت الزوجة طلبها للخلع أمام محكمة الأسرة، بعدما اكتشفت فعلة زوجها وأكدت على استحالة العشرة بينهم.

اختيار زوج مناسب ماديا

زينة، بلغت من عمرها 25 عاما، وتقدم لها آدم، من وجهة نظر الجميعهو زوج مناسب، من الناحية المادية والتعليمية وأخلاقا لم يختلف عليه أحد، ولكنه في فترة خطوبة 10 شهور كاملة، لم تشعر تجاهه بأي مشاعر، فوصفته بالبارد أو لعله محرج لعدم تعامله مع النساء، وتضيف: «اتجوزنا وفضل برده شخص بارد، حتى في العلاقة الزوجية بينا، دايما بيتهرب مني وبيقضي وقته كل مع أصحابه، حاولت كتير أفهم ليه هو كده بس مقدرتش فاستسلمت للأمر الواقع، بس فجأة اكتشفت الكارثة، جوزي شخص شاذ وبيمارس العلاقة مع الرجالة».

اقرأ أيضًا.. هربا من لقب «عانس».. علياء تهدر «أعز ما تملك» وتنتظر دورها بمحكمة الأسرة

ضبطته في سريرى

«كنت عند أهلي، واحتاجت حاجات من شقتي ورجعت البيت فجأة، وشوفته في منظر صدمني لباقي عمري، شخص وضيع وأخلاقه وضيعة، شخص شاذ ونايم مع مديره في السرير.
وتابعت: «صرخت وجريت على بيت أهلي استنجد بيهم»، لتصارح الزوجة أهلها بحقيقة زوجها وتطلب تطليقها، ولكنه رفض الطلاق، وهددها بالإنتقام بعدما فضحته أمام الجميع، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة حتى تنجدها مما هي فيه.

كيف تحصل المرأة على الطلاق؟

وتنص المادة رقم «٦٠» أنه إذا ادعت الزوجة إضرار الزوج بها إضرارًا يُخل بالعشرة بينهما، جاز لها طلب التفريق، فإن طلبت التطليق وثبت الضرر وعجز القاضى عن الإصلاح بينهما حكم بالتطليق.

ونصت المادة رقم «٦٤» أنه إذا كان سبب طلب الفسخ من الأسباب التى قد تُحرم المرأة على الرجل شرعًا مُنعت المعاشرة الزوجية فور العلم بالسبب إلى حين الفصل فى الدعوى.


ads