السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلوة الدنيا سكر.. هنا الزاهد تشوق جمهورها: «استنوا شخصية أماني بكرة»

الجمعة 02/أبريل/2021 - 09:59 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعرض قناة "دي ام سي "، غدًا، حكاية «أماني وتهاني» من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي تجسد بطولته الفنانة هنا الزاهد.

حلوة الدنيا سكر


ونشرت هنا الزاهد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من حكاية "أماني وتهاني"، وعلقت على الصورة، قائلة: "استنوا شخصية أماني بكرة على DMC".

ويشارك في بطولة حكاية "أماني وتهاني" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مجموعة من الفنانين منهم: مروة عبدالمنعم، وأوتاكا.

اقرأ أيضًا.. بـ«صدر مكشوف».. رد مثير لـ سينيتا خليفة لسؤال متابع عن تعرضها للاغتصاب

حكاية المتخصصة


وعُرِض الأسبوع الماضي حكاية "المتخصصة" من مُسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وجسدت بها "هنا" دور "هنادي عبدالغفار"، وهي فتاة رقيقة تخاف من التعامل مع الآخرين، ولكنها لديها شغف وحب "الغناء"، ويسعى كل من حولها في مساعدتها في الوصول لهذا الحلم.

وتؤدي "هنا الزاهد" خلال أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" العديد من الشخصيات المتنوعة، وهن: ساندي، وهنادي، وشيري، وريهام، وهادية، والعمل مكون من العديد من الحكايات، والقصص المختلفة، وكل حكاية تعرض على عدة حلقات.

وتدور أحداث المسلسل حول أحداث درامية تشويقية مثيرة، وحلقات المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة كل خمس حلقات قصة جديدة وكل حكاية لها نجوم مشاركين فيها والبطلة في كل الحكايات هي "هنا الزاهد"، ووكل حكاية تتحدث عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وعن اهمية الحب فيها.

أبطال حكايات حلوة الدنيا سكر


والمسلسل" من بطولة هنا الزاهد، ومحمد الكيلاني، والحسين الشمندي، وأحمد حاتم، وجيلان علاء، وفرح الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وليلى عز العرب، وأحمد سلطان، وياسمين رحمي، وطارق الإبياري، وبسنت النبراوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكانت هنا الزاهد أصيبت قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، حيث أكدت المسحة التي أجرتها إيجابية عينتها، وتخضع الآن لعزل منزلي وتتلقى بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية.
مسلسل النمر

والجدير بالذكر أن "هنا الزاهد" في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "النمر" مع محمد عادل إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، وبيومي فؤاد، والمخرجة شيرين عادل.

ads
ads