الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان2021| رنا رئيس تروج لـ«ضل راجل»: «يا سندي أنتي وقوتي»

الجمعة 02/أبريل/2021 - 11:06 م
الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس

نشرت الفنانة رنا رئيس الإعلان الترويجي لمسلسل "ضل راجل"، بأغنية لأحمد سعد والمقرر عرض هذا المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم 2021.

وكتبت رنا رئيس علي الفيديو المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كلمات من الاغنية قائلة: "يا سندي انتي وقوتي يا كل شئ.. عملتي فيا إيه! اغنية مسلسل ضل راجل ".

مسلسل ضل راجل

وتدور قصة مسلسل ضل راجل، حول الدراما الشعبية، وتناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في أطار تشويقي مثي، وظهرت في الاعلان الترويجي للمسلسل رنا وهي ملقاة علي سرير مستشفى بعد إصابتها في حادث ووالدها يسعي للوصول للفاعل وأخذ حق أبنته ومن الواضح أنها تعلم سبب إصابته حيث أنها لا تستطيع التحدث مع والدها لخجلها من النظر اليه".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| برومو الملك يشعل الصراع بين الدراما والتاريخ.. والأخطاء كارثية (فيديو)

ويشارك رنا رئيس في المسلسل من الفنانين: ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هاله أنور، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، محمد علي رزق، محمد يسري، رباب ممتاز، مجدي فكري، ايهاب فهمي، علاء عرفة، هدي الاتربي، لمي كتكت، أميرة العايدي.

والمسلسل من تأليف: أحمد عبد الفتاح، ومن أنتاج: شركة سينرجي للإنتاج الفني لتامر مرسي، ومن إخراج: أحمد صالح.

مسلسل نجيب زاهي زركش

وتستعد رنا رئيس أيضا لطرح مسلسل "نجيب زاهي زركش"الذي سيطرح في خلال الماراثون الرمضاني 2021، وتدور قصته في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي "يحي الفخراني"، الذي يعلم بسر خطير بعد ثلاثين عاما، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر أن يبحث عنه هو وصديقه لمحاولة إيجاده، ويتفاجئ بأن ابنه من ضمن أربع شباب لا يعرف أي منهم هو ابنه، فيضطر لأن يقترب من الشباب الأربعة لمعرفة من هو أبنه الحقيقي.

وتشترك رنا رئيس في المسلسل مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، ومحمد محمود، منا عادل، جلا هشام، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رامز أمير، محمد الصاوي، فتوح أحمد، حنان سليمان، محمد يسري، أنوشكا، هالة فاخر، تميم عبده.

والمسلسل من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإنتاج: شركة سينرجي لتامر مرسي وعمرو حنفي، ومن إخراج: شادي الفخراني وعماد الجازوي.

ads
ads