الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية مع هير نيوز| وفاة والد بسمة بوسيل.. وعزاء ابنة جومانا مراد

الجمعة 02/أبريل/2021 - 11:20 م
النشرة الفنية مع
النشرة الفنية مع هير نيوز

يحاول القراء متابعة الأخبار على مدار الساعة، وذلك لشغفهم الكبير للاطلاع على المستجدات التي تهم المجتمع، ولعل من أبرز الاهتمامات لدى الكثير هو أخبار الوسط الفني، وذلك لما به من مستجدات بين الحين، والآخر.

وحرصت "هير نيوز" على تجميع أكبر قدر من الأخبار الفنية التي حدثت بالساعات الماضية من أجل المساهمة في تسهيل إطلاع الجمهور على كل جديد ما هو جديد بالمجال الفني، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| برومو الملك يشعل الصراع بين الدراما والتاريخ.. والأخطاء كارثية (فيديو)

فسخ خطبة نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش من قبل عن طتها ممن أحد الأشخاص، ولكنها رفضت التصريح بأي معلومات تخص هذا الموضوع، ولكن كشفت مساء أمس الخميس عند استضافتها ببرنامج "أسرار النجوم"، والمذاع عبر إذاعة "نجوم إف أم"، عن انفصالها عن خطيبها، وتركيزها بالوقت الحالي في مجال عملها.

عزاء ابنة جومانا مراد
وحرصت الفنانة جومانا مراد على تلقي واجب العزاء اليوم الجمعة في وفاة ابنتها الرضيعة ديانا، والتي رحلت منذ أيام عن عمر يناهز الـ5 أشهر، وأعربت جومانا عن حزنها الشديد لهذا، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الذهاب لتقديم واجب العزاء في منزل جومانا بمنطقة الزمالك، ومن بين الحاضرين الفنانة إلهام شاهين، ووفاء عامر.

وفاة والد بسمة بوسيل

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن وفاة والدها في مساء أمس الخميس، وأكد الفنان تامر حسني زوج بسمة على أن الفقيد توفي بعد صراع مع مرض القلب، وبعض الأمراض المزمنة، وحرص الثنائي على نعيه مؤكدين على حزنهما الشديد لوفاته، وأشارت بسمة أنها فقدت السند بحياتها.

تحرش بسينيتا خليفة

وكانت الفنانة سنتيا خليفة تسببت في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت فيها بإطلالة مثيرة أثناء تنزهها بمنطقة المعادي، ووجه لها أحد المتابعين سؤال عن كشف تتجول دون أن يتحرش بها أحد، وأعربت سينتيا عن غضبها لذلك.

إنتهاء منة فضالي من تصوير "نسل الأغراب"

كشفت الفنانة منة فصالي عن إنتهائها من تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، ووجهت رسالة لفريق العمل.

ونشرت منة فضالي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات: "الحمد لله خلصت دوري في مسلسل نسل الأغراب.. اليوم واجب أشكر شكر كبير لمايسترو العمل الأستاذ محمد سامي إني كنت ضمن هذا العمل المشرف وعلى اختياره ليا".

وأضافت: "وحقيقي الشغل معاك مختلف ويا رب أكون قد اختيارك.. سعيدة إني كنت وسط نجوم كبار أسمًا وفنًا أصدقاء منهم وزملاء.. الفارس أحمد السقا.. باشا مصر أمير كرارة.. القمر مي عمر.. وأحلى ريم سامي.. دياب.. محمد جمعة.. إدوارد.. ملك زاهر.. مروة الأزلي.. شكرًا شركة سينرجي.. مبروك وإن شاء الله بالنجاح يا رب للجميع والتوفيق".

ads
ads