الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند رمضان تدعم صفوف سيدات الويلي بالموسم الجديد

السبت 03/أبريل/2021 - 10:17 ص
هند رمضان
هند رمضان

واصل فريق الويلي تدعيم صفوفه بلاعبات جدد ضمن استعداداته للمشاركة في دوري القسم الثاني لكرة القدم للسيدات، وذلك بالتعاقد مع اللاعبة هند رمضان من نادي المرج.

ويقود فريق الويلي المدير الفني صابر سعد، وسيشارك الفريق في دوري القسم الثاني الموسم المقبل.

الدوري الممتاز للسيدات


استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة فاصلة بين ثاني المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية من أندية الدرجة الثانية للسيدات، لتحديد صاحب المقعد الثالث في الدوري الممتاز للموسم الكروي المقبل لكرة القدم للسيدات.

اقرأ أيضًا.. تعيين المحكمات يثير غضب أندية دوري القسم الثاني للكرة النسائية

المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم


ولم تستقر المسابقات حتى الآن على موعد إقامة المباراة الفاصلة، خاصة ان الدوري العام للموسم الجاري سينتهي منتصف أبريل، وانطلاق الموسم الجديد مطلع يونيو المقبل، حسب تأكيدات مسؤولي الجبلاية.

مستقبل وطن ومنتخب السويس


وحجز فريقا مستقبل وطن ومنتخب السويس، بطاقتي الصعود الى الممتاز الموسم المقبل، وينتظر كلا من المعمورة و6 أكتوبر مباراتهما الفاصلة، لتحديد الفريق الثالث الصاعد إلى الدوري الممتاز.

وانتهت مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية للموسم الكروي الجاري 2021- 2020، أمس الأربعاء.

وشهدت الجولة مفاجآت بالجملة، تكمن في مباراتي الكيماويات والمعمورة، والصيد والبطل الأوليمبي.

وحقق في المجموعة الأولى فريق الصيد فوزا كبيرا على البطل الأوليمبي بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز مستقبل وطن على ايديال 5-1، وتعادل فريقا 6 اكتوبر واتحاد الشرطة سلبيا، وسحق توت عنخ آمون نظيره الأسواق بنصف دستة أهداف.

وتعادل متصدر المجموعة الثانية منتخب السويس مع بروسيا مصر 1-1، وحقق صغيرات الكيماويات فوزا هاما على المعمورة بهدفين نظيفين، وخسر جمهورية شبين من الزهور 2-1.

رفض فريق مركز شباب أجا، خوض مباراتهم أمام الجونة والتى كان مقرر إقامتها عصر أمس الأربعاء، كنوع من الاعتراض بعد قرار لجنة المسابقات بإعادتها.

لجنة المسابقات تقرر فوز أجا

وكانت لجنة المسابقات قد قررت فوز أجا بعد نسيان الجونة كارنيهات لاعباته، كما جاء في تقرير حكم المباراة، ثم تراجعت الجبلاية عن القرار وأمرت بخوض المباراة، بناء على توصيات رئيس الجبلاية المهندس أحمد مجاهد.

وتفاجئ مسؤولو أجا أن فريق الجونة حرر بلاغا بسرقة الكارنيهات خلال مباراتهم الماضية، وهو ما فعله أيضًا فريق أجا في مباراة اليوم الأربعاء، وحرر محضر بسرقة حقائب لاعباته.

وأبلغت لاعبات فريق أجا مديرهم الفنى محمد حمادة قبيل المباراة بدقائق قليلة أن حقائبهن تعرضت للسرقة، ليطالبهن على الفور بتحرير محضر لإثبات الواقعة، مثلما فعل منافسة من قبل.

ads