الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور: «أبويا بقى بيعرف يستخدم فيسبوك»

السبت 03/أبريل/2021 - 12:54 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها الشديدة، وذلك لانضمام والدها الفنان أشرف عبد الغفور إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذا يجعلها تعبر عن حبها له أمام الجميع من حين لآخر.

ريهام عبدالغفور


ونشرت ريهام عبد الغفور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بوالدها، وعلقت عليها قائلة: "أكتر حاجة مبسوطة بيها أن أبويا بقى بيعرف يستخدم الفيس بوك والواتساب.. عشان دي فرصة إني أعبر له وأكتب له في السر وفي العلن إني بحبه أكتر من أي حد أو أي حاجة في الكون".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| «التفاهة» وراء غياب عفاف مصطفى

وأضافت ريهام عبد الغفور قائلة: "وطبعًا مش دايمًا بقدر أقوله في وشه عشان إحنا الإتنين بنتكسف ومش بتوع كلام.. فالكتابة بتسهل عليا الموقف.. لو فضلت أقوله وأكتب كل دقيقة طول حياتي أنا بحبك وبحترمك وممتنة لربنا أوي إن إداني أب بالعظمة دي برضه مش حيكفي.. أشرف عبد الغفور".

مسلسل قصر النيل


وتشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في تصوير مسلسل "قصر النيل"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتجسد خلاله دور "عايدة"، وتدور أحداث العمل حول إحدى سيدات الطبقة الثرية في فترة خمسينيات القرن الماضي، والتي يرحل زوجها، وتواجه بعد وفاته بعض الظروف التي تجبرها على الزواج من شقيقه، ويقع صراعات بينها، وبين زوجته.

ومسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وأحمد مجدي، وميريت عمر الحريري، ومنا عادل ومريم الخشت، وآية إبراهيم، ونشوى علي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل زي الشمس لـ دينا الشربينى


وتعاونت ريهام عبد الغفور تعاونت مع الفنانة دينا الشربيني في مسلسل "زي الشمس"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، وجسدت به دور "فريدة"، وهش شقيقة دينا الشربيني، وحققت ريهام بهذا الدور نجاحا كبيرا.

ريهام عبدالغفور تهاجم سكان الزمالك


وتسببت الفنانة ريهام عبد الغفور في جدل كبير من قبل، وذلك بعد لقائها بأحد البرامج، وتصريحاتها بطريقة غير لائقة عن ساكني منطقة الزمالك، حيث صرحت بأن حكاية "ربع جرام" والتي تدور حول بعض المدمنين، كانت تضم القصة بعض الأشخاص الحقيقيين الذين ينتمون لمنطقة الزمالك، وبعد ذلك تعرضت لهجوم كبير، واتهمها البعض بإهانة ساكني الزمالك، لتقدم بعدها اعتذارًا لهم.

ads
ads