الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| روجينا لـ أصالة: «لكل واحد نصيب من اسمه»

السبت 03/أبريل/2021 - 02:28 م
هير نيوز

حرصت الفنانة روجينا على توجيه الشكر للفنانة أصالة، وذلك لمشاركتها بغناء تتر مسلسل "بنت السلطان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث أكدت روجينا على دعم أصالة لها.

روجينا توجه رسالة لأصالة


ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لأصالة، وعلقت عليها قائلة: "أصالة لكل واحد نصيب من اسمه.. وأنتي قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مفيش أحن منه.. عمري ما هنسى أنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليتا ووقفتي جانبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي".

اقرأ أيضًا.. بـ«صدر مكشوف».. رد مثير لـ سينيتا خليفة لسؤال متابع عن تعرضها للاغتصاب

وأضافت روجينا: "وصوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. أصالة أنا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعلتك.. ربنا يدمها نعمة عليك.. يسلملي صوتك وقلبك وحنيتك".

مسلسل بنت السلطان


وجدير بالذكر أن الفنانة أصالة تشارك في غناء تتر مسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول بعض الصراعات، والعلاقات العاطفية، وهو من بطولة روجينا، وباسم سمرة، وندى موسى، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الرووس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، ومحمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

البرومو الترويجى لـ ـبنت السلطان


وطرحت الفنانة روجينا بالأيام الماضية صورة الإعلان الترويجي لمسلسل "بنت السلطان"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وظهرت خلاله بمفردها، ويخلفها منطقة عشوائية، ويظهر أيضًا مرآة مكسورة، وعلقت على الصورة قائلة "بنت السلطان تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، إنتاج ممدوح شاهين، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب.

وتخوض روجينا البطولة المطلقة للمرة الاولى لها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بالموسم الرمضاني السابق 2020، في دورها بمسلسل "البرنس"، والذي تعاونت به مع عدد من الفنانين من بينهم محمد رمضان، إدوارد، وأحمد زاهر، ونور، وأحمد داش، وسلوى عثمان، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا جاءت من خلال مسلسل "أسود فاتح"، وجسدت به دور "نجلاء سعد"، وتم عرضه بنهاية العام الماضي 2020، وتشارك ببطولته مع عدد الفنانين من بينهم هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، ومعتصم النهار.

ads