الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| «التفاهة» وراء غياب عفاف مصطفى

السبت 03/أبريل/2021 - 12:24 م
الفنانة عفاف مصطفى
الفنانة عفاف مصطفى

كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن سبب عدم مشاركتها لجمهورها بتفاصيل أعمالها المقبلة، وخاصة التى تتعلق بالسباق مسلسلات رمضان 2021.

سر غياب عفاف مصطفى


وأكدت عفاف مصطفى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اعتذارها عن 3 أدوار بينهم مسلسلين سيعرضان فى موسم رمضان المقبل، وفيلم، مشيرة إلى أن السبب في ذلك هو أنها جميعها أدوار غير مؤثرة، وليس لها قسمة بالعمل.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| منة فضالي تنتهي من تصوير «نسل الأغراب»

وكتبت عفاف مصطفى: "بيسألوني أصدقائي.. مش بتنزلي أخبار شغلك ليه.. مفيش أخبار غير إني اعتذرت عن 3 أدوار في مسلسلين لرمضان وفيلم.. لتفاهة الدور في كل عمل منهم لأني أطمح في الأفضل".

مسلسل الفتوة


يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل "الفتوة"، والذي تم عرضه بالعام الماضي في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول صراع بين فتوات الحارة الشعبية قديمًا، والفتوة هو الشخص المسؤول عن شئون الحارة، وسكانها، وهو من بطولة ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، ومحمود حافظ، وضياء عبد الخالق، وإنهام سالوسة، ومها نصار، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

أزمة مع عبدالرحمن أبو زهرة


وأثارت الفنانة عفاف مصطفى حالة كبيرة من الجدل بالعام الماضي، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي شنته على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عقب إعلانه عن نيته في الاعتزال، بسبب قلة الأدوار المعروضة عليه، لتسترجع عفاف ذكرياتها التي تجمعها بعبد الرحمن أيو زهرة، وتتهمه بأنه متكبر في كواليس التصوير.

وهذا الأمر تسبب في هجوم كبير من قبل الجمهور على عفاف مصطفى، ما دفعها إلى توجيه الاعتذار للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وأكدت أنها كانت فقط تستعيد ذكريات تصويرها ليس أكثر.

بيسألوني أصدقائي ‘‘ مش بتنزلي اخبار شغلك ليه؟؟ مفيش اخبار غير إني اعتذرت عن 3 ادوار في مسلسلين لرمضان وفيلم لتفاهة الدور في كل عمل منهم لأني أطمح في الافضل

تم النشر بواسطة ‏‎Afaaf Mostafa‎‏ في الجمعة، ٢ أبريل ٢٠٢١

ads
ads