الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موكب المومياوات| هند صبري تعلن تعافيها من كورونا وتحسم مشاركتها بالحدث التاريخي

السبت 03/أبريل/2021 - 03:27 م
إصابة هند صبري
إصابة هند صبري

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، عن نتيجة المسحة التي خضعت لها من أجل التأكد من تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع مشاركتها في فعاليات موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، والمقرر أن تقام المراسم في الساعة الـ6 من مساء اليوم السبت.

إصابة هند صبري بكورونا

ونشرت هند صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من المسحة التي أجرتها، وعلقت عليها قائلة: "المسحة سلبية.. ألف حمد وشكر يا رب.. الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عنا الوباء".

موكب المومياوات الملكية

وتسببت مشاركة هند صبري في هذا الحدث التاريخي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري، وتداولت بعض المواقع الإلكترونية والصحف الخبر، مشيرين إلى عدم وجود أي فنانين آخرين.

وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير مستنكرين عدمم حضور فنانين مصريين بهذا الموكب، وأن تكون هند صبري هي المشاركة، وذلك لأنها تونسية الجنسية، وأعربت هند عن غضبها كثيرًا، وحرصت على حسم هذا الجدل، وأعلنت عن مشاركة عدد كبير من الفنانين بهذا الحدث الضخم، وكشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها لفترة العزل.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| روجينا لـ أصالة: «لكل واحد نصيب من اسمه»

هند صبري ترد على مشاركتها بموكب المومياوات
ونشرت هند صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله .. أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا.. وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع".

وأضافت هند صبري: "أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية.. فوجب التوضيح.. أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد وقرر إني مشاركة لوحدي.. هل يجوز أن حدثًا بهذه الجلالة التاريخية يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته تشارك فيه فنانة واحدة.. هل يعقل فعلًا أن تكون مش مصرية أبًا عن جد".

وتابعت: "هذا الحدث يشارك به كبار نجوم مصر.. والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته.. ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير.. وهذا أمر طبيعي.. ومسلم به ولا نقاش فيه.. وأكررها فخورة إني أشارك بجزء صغير جدًا جانب كبار نجوم مصر.. وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة.. ألي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط.. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيق.. مصر أكبر من كدة بكتير.. نقطة".

المسحة سلبية 🙏 الف حمد و شكر يا رب .. الله يشفي و يلطف بكل مريض و يصرف عننا الوباء🙏

تم النشر بواسطة ‏هند صبري - Hend Sabry‏ في السبت، ٣ أبريل ٢٠٢١

ads
ads