السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| أمينة خليل تطرح برومو "خلي بالك من زيزي"

السبت 03/أبريل/2021 - 02:32 م
أمينة خليل
أمينة خليل

طرحت الفنانة أمينة خليل، البرومو الرسمي لمسلسل "خلي بالك من زيزي"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي تظهر خلاله تعاني من بعض المشكلات الزوجية، والتي تؤثر عليها، ما يتسبب في معاناتها من بعض الأمراض النفسية.
ونشرت أمينة خليل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيدوهات "إنستجرام" فيديو للإعلان الرسمي عن المسلسل، وعلقت قائلة: "خلي بالك من زيزي.. رمضان 2021".

أمينة خليل في مسلسل خلي بالك من زيزي
تدور أحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي" في إطار كوميدي، حول علاقة حب بين زيزي، وزميلها، ولكنهما يواجهان عددا من الصعوبات، والتي يقررا على أساسها الانفصال، وتلجأ لمحامي من أجل مساعدتها.
مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسلوى محمد علي، وحسين نصار، ونهى عابدين، وعلى الطيب، وصفاء الطوخي، وحسن مالك، وعلي قاسم، وكرم جابر، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

فيلم وقفة رجالة
وتعاقدت الفنانة أمينة خليل على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة"، والمقرر تصويره في شهر أكتوبر المقبل، وذلك لعرضه بإجازة نصف العام الدراسي 2022.
وفيلم "وقفة رجالة" هو تدور أحداثه في إطار كوميدي حول بعض المشكلات التي يواجهها الرجال بعد سن الخمسين، والعديد من الازمات الأسرية، ويسردحياة أربعة رجال توفيت زوجة أحدهم فيقرر الثلاثي مساعدة صديقهم في تخطي هذه الأزمة، ويجتمعون مرة أخرى بعد إنشغالهم لسنوات طويلة في متاعب الحياة، ويستعدون ذكرياتهم، ويقررون السفر لأحد القرى السياحية، وبها يجدون أنفسهم في مجتمع ملئ بحيوية الشباب، ولم يستطعون التأقلم على ذلك.
وتشارك أمينة خليل في فيلم "وقفة رجالة" بالتعاون مع عدد من الفنانين من بينهم بيومي فؤاد، وسيد رجب، ومحمد سلام، وشريف الدسوقي، وماجد الكدواني، وإيمان السيد، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا.. الطفلة ريم تكشف كواليس مسلسل "خلي بالك من زيزي"

فيلم أعز الولد
وطرح لأمينة خليل بالأيام الماضية فيلم "أعز الولد"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتشارك أمينة خليل في بطولته مع ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي، أروى جودة، محمد شاهين، ومحمود الليثي، ومن تأليف شريف نجيب، وسيناريو وحوار جورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

ads
ads