الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| نسرين طافش تحتفل مع أحمد عز بـ«نادي أند رويد»

السبت 03/أبريل/2021 - 03:22 م
 نسرين طافش تحتفل
نسرين طافش تحتفل مع أحمد عز

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها للتعاون مع الفنان أحمد عز في المسلسل الإذاعي "نادي أند رويد"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وكشفت عن شخصيتها في العمل، وأنها تجسد شخصية "رويد".

نسرين طافش


ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بالفنان أحمد عز، وعلق عليه قائلًا: "استنوني في شهر رمضان المبارك بشخصية رويد في المسلسل الإذاعي مع النجم أحمد عز على راديو نجوم إف إم.. إنتاج هبة اهواري وإخراج الأستاذ علي مصيلحي.. تأليف أيمن سلامة.. رمضان 2021".

نسرين طافش ترقص


وحلت الفنانة نسرين طافش منذ أيام ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة "نجوم إف أم"، وأشعل الثنائي الاستوديو بوصلة رقص.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| أمينة خليل تطرح برومو "خلي بالك من زيزي"

ونشرت الصفحة الرسمية لمحطة "نجوم إف إم" فيديو لنسرين طافش، وإنجي علي، وهما يرقصان، وعلقت الصفحة قائلة: "أهلًا وسهلًا بالأحباب.. من كواليس حلقة الفنانة نسرين طافش في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

وكشفت الإعلامية إنجي علي بالأيام الماضية عن استضافتها للفنانة نسرين طافش في حلقة اليوم الخميس، من برنامج "أسرار النجوم"، وأشارت إلى أنها فنانة جميلة، وجريئة، ودائمًا ما يثار الجدل حولها، وهي الفنانة السورية نسرين طافش.

ونشرت إنجي علي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمع بينها، وبين نسرين طافش، وعلقت عليها قائلة "معايا ضيفة هي جميلة وجريئة ومثيرة للجدل.. موهوبة وذكية وطموحها من غير حدود.. النجاح هدفها.. وقلبها وعقلها وحسها ما يعرفوش غيره.. ومهما اشتدت الانتقادات والهجمات أصبحت بلا تأثير أمام تحديها وثقتها الفولاذية".

وتابعت إنجي علي "هي صاحبة القلب الذي يحمل جواه كل الوطن العربي.. وده بجد من غير شعارات.. لأن لكل بلد من ثقافتها وتراثها وعاداتها جزء فيها.. هي ابنة أب فلسطيني وأم جزائرية مغربية وولدت في سوريا وتعلمت وانطلقت فيها وعاشت ربع حياتها في الإمارات وتستقر الآن في مصر".

مسلسل المداح


وتشارك الفنانة نسرين طافش في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ببطولة مسلسل "المداح"، وظهرت لال كواليس العمل، وهي مرتدية الحجاب، ويشارك معها عدد من الفنانين من بينهم حماده هلال، ودنيا عبد العزيز.

ads
ads