الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| حذف مشاهد أيتن عامر بـ«وكل ما نفترق»

السبت 03/أبريل/2021 - 03:46 م
أيتن عامر
أيتن عامر

يدرس صناع مسلسل "وكل ما نفترق" حذف مشاهد أيتن عامر، حيث اعتذرت عن العمل على رغم أنه لم يتبق سوى مشاهد قليلة لها، بعد خلافاتها مع بطلة العمل ريهام حجاج.

خلاف آيتن عامر وريهام حجاج


ورفض صناع مسلسل "وكل ما نفترق" الإفصاح عن سبب خلاف أيتن عامر وريهام حجاج، إلا أن مصدر من داخل العمل أشار إلى أن ريهام حجاج تدخلت برأيها في عدد من المشاهد التي تؤديها أيتن، وهو ما رفضته الأخيرة، التي اعتذرت بعد شعورها بتعامل ريهام كنجمة متعالية.

اقرأ أيضًا.. موكب المومياوات| هند صبري تعلن تعافيها من كورونا وتحسم مشاركتها بالحدث التاريخي

ونشرت ريهام حجاج، الشهر الماضي، برومو مسلسل "وكل ما نفترق"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الفيديو، قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله".

مسلسل "وكل ما نفترق"


ويشارك ببطولة مسلسل "وكل ما نفترق" كل من: عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، سيد رجب، ومحمد الشرنوبى، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل، وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

وكانت "ريهام حجاج" على وشك الخروج من موسم دراما رمضان للعام 2021، بعد توقف التحضيرات لمسلسل "باسيلا" التي كانت تستعد لتصويره في عدد من الدول الأوروبية، ولكن إغلاق بعض الدول لحدودها أدى إلى تأجيله، خاصة بعد إصرار ريهام حجاج على التصوير في أوروبا.

جدير بالذكر أن "ريهام حجاج" شاركت في موسم دراما مسلسلات رمضان الماضي، ببطولة "ونحب تاني ليه"، مع خالد النبوي، محمود حميدة، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

ads
ads