السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب تبحث عن الـ200 مليون مع غادة عبدالرازق ومحمد رحيم

السبت 03/أبريل/2021 - 05:00 م
الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم، من تسجيل أغنيتها الجديدة، من ألحان محمد رحيم، والتي ستكون تتر مسلسل لحم غزال، الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

شيرين عبدالوهاب وغادة عبدالرازق

وتكرر الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاونها للمرة الثانية مع محمد رحيم، وغادة عبد الرازق، من خلال تتر مسلسل لحم غزال، بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه الثلاثي قبل 8 سنوات.

وغنّت شيرين عبد الوهاب أغنية مشاعر التي كانت تتر مسلسل حكاية حياة، الذي جسدت بطولته غادة عبد الرازق، وعرض في العام 2013، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتبحث شيرين عبد الوهاب عن تخطي 200 مليون مشاهدة مرة أخرىن حيث حققت أغنية مشاعر مشاهدات غير مسبوقة بلغت نحو 218 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".


وكان الملحن محمد رحيم قال لـ«هير نيوز» إن شيرين عبدالوهاب تتعاون معه في أغنيتين جديدتين بألبومها الجديد، بعد النجاحات التي حققاها سويًا منذ ظهور شيرين على الساحة الغنائية.

كليب حُبه جنة

وجدير بالذكر أن آخر ألبومات شيرين الغنائية صدر في العام 2018 وضم 12 أغنية، منها فيديو كليب "حُبه جنة"، الذي جمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق نشرت البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد "لحم غزال"، والذي وضح من خلاله أنها تمر بصراعات، وتحاول الاختباء في أحد المناطق من أجل الهروب مما يزعجها بحياتها، وتذهب لقسم الشرطة عدة مرات، أما مي سليم فتظهر وهي بحالة اكتئاب، وحزن شديد.

ويشارك مع غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل لحم غزال، كل من: شريف سلامة، محمد عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وفاء عامر، وليد فواز، وجوري بكر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وكانت غادة عبد الرازق شاركت في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "سلطانة المعز"، وشاركها فيه عدد من الفنانين من بينهم: محمود عبدالمغنى، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

ads
ads