الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ازاي أخلي جوزي يحبني ويهتم بي ؟.. خبير: «بلاش تجسس واحتويه»

الأحد 04/أبريل/2021 - 02:23 ص
ازاي أخلي جوزي يحبني
ازاي أخلي جوزي يحبني ويهتم بي

الكثير من الفتيات المُقبلات على الزواج، يكن في أوقات كثيرة غير قادرات على التركيز، ربما لا يعرفن كيف يعبرن عن شعورهن أو كيف يجذبن إليهن أزواجهن، ليتمسكوا بهن، ليفضل السؤال الشاغل لأذهانهن.. ازاي أخلي جوزي يحبني ويهتم بي ؟.

بوابة «هير نيوز»، تقدم نصائح للمُقبلات على الزواج، من خلال الدكتور مدحت عبد الهادي خبير العلاقات الزوجية.

يؤكد مدحت، أنه يجب على الفتاة الاستماع إلى خطيبها أو زوجها، يعتبر الاستماع المتبادل من أفضل طرق التواصل والتفاهم والحب، كما ان الاحترام المتبادل، يؤدي إلى حياة صحية وزواج سعيد يجب احترام كلا الزوجين بعضهما البعض، بالإضافة إلى أخذ رأي بعضهما البعض في القرارات والأمور.

كما ينصح بالحفاظ على التواصل المستمر، والحديث اللطيف، كما يجب تجنب الكلمات القاسية التي تسعى لإيذاء الشريك، والحفاظ على التواصل الفعّال والتحدث والتوصل لأمور يتفقان على فعلها لحياتهما المستقبلية، فضلًا عن التعبير عن المشاعر، مثل كلمة أحبك بين الحين والآخر، وإثبات ذلك بالأفعال من الأمور الجيدة في العلاقة لتجعلها ناجحة وسعيدة

وينصح خبير العلاقات الزوجية، بالحفاظ على الثقة، والحرص على تجنب إفشاء أسرار بعضهما البعض للآخرين، كما أنّ احترام الخصوصية وعدم التجسس على الأمور الشخصية الخاصة، وتخصيص الوقت لبعضهما، والتنزه أو قضاء وقت معًا في أحد المطاعم قد يكون من الأمور اللطيفة التي تجعل الحياة الزوجية أفضل وذلك من أجل حياة زوجية سعيدة ومريحة، ودعم بعضهما البعض في الأوقات الصعبة.

اقرأ أيضا.. «مفيش راجل هيتبسط وهو جعان».. إزاي تخلي جوزك «خاتم في صباعك»؟


كما ينصح بالتأقلم مع الحياة الجديدة، ومعرفة التصرف مع الضغوطات والإجهاد، من أجل تخطي أي عقبات، فضلًا عن الحب والاحتواء وعدم الانشغال عن الزوج أو الحبيب، والمحافظة على الشغف، فقد تمر العلاقة بإرهاق وتعب ولكن يجب الحفاظ على الرومانسية والشغف وبذل الجهد في ذلك حتّى ينعم الزوجان بعلاقة زوجية سعيدة.

ads
ads