السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| رحاب حسين الزوجة الثانية لـ«إدوارد» (خاص)

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:25 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة رحاب حسين عن تفاصيل دورها في مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والتي أعلنت عن انضمامها لفريق عمله مؤخرًا.

مسلسل نسل الأغراب


وقالت رحاب حسين في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "أجسد دور سيدة.. الزوجة الثانية لإدوارد".

اقرأ أيضًا.. شيرين عبدالوهاب تبحث عن الـ200 مليون مع غادة عبدالرازق ومحمد رحيم

وكانت رحاب حسين كشفت من قبل لـ"هير نيوز" عن انضمامها لموسم رمضان 2021، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب، والذي ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، والذى قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها به.

مسلسل "دراما كوين" لأبلة فاهيتا


يذكر أن آخر أعمال رحاب حسين كان دورها في مسلسل "دراما كوين"، والذي تم طرحه في منتصف مارس الحالي عبر المنصة الإلكترونية العالمية "نتفيلكس".
ومسلسل "دراما كوين" يدور في إطار من الكوميديا حول بعض الجوانب الإنسانية للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، حيث إنها تجد نفسها أمام ملاحقة العدالة لها، وتضطر إلى الهرب منها، وترك نجليها "كارو وبودي"، ولكنها بعد ذلك تسعى إلى جمع شمل عائلتها مرة أخرى، والتقرب من أبنائها.

وأدت رحاب حسين دور "أشواق"، في مسلسل "دراما كوين، والذي شارك به عدد من الفنانين، وهو من بطولة الدمية الإعلامية "أبلة فاهيتا"، باسم سمرة، دنيا ماهر، أسامة عبدالله، ومنى ممدوح، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر ترجمته إلى العديد من اللغات، لكي يسهل عرضه لأكثر من 190 دولة في أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف عدد من المؤلفين.

مسلسل خيانة عهد
وشاركت رحاب حسين حرصت في الموسم الرمضاني السابق 2020 بدور "عالية" في مسلسل "خيانة عهد"، والذي يدور أحداثه حول تعرض إحدى السيدات الأثرياء للخيانة من قبل المحيطين بها، وهم إخوانها، وذلك طمعًا منهم في الإستيلاء على أموالها، حتى أن الأمر وصل بهم لقتل ابنها الوحيد.

ومسلسل "خيانة عهد"، من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وجومانا مراد، ومصطفى درويش، وخالد أنور، وتيام قمر، وهنادي مهنا، ورمزي العدل، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads