الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس خورشيد تتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

السبت 03/أبريل/2021 - 11:16 م
إيناس خورشيد تتأهل
إيناس خورشيد تتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

تأهلت إيناس خورشيد إلى أولمبياد طوكيو 2020 عقب الفوز على بطلة تونس خديجة جلاسي وسط أرضها بنتيجة 6-0 بالتثبيت في منافسات المصارعة ضمن التصفيات الأفريقية التي تقام في تونس.

تأهل إيناس خورشيد

ونجحت إيناس خورشيد لاعبة المنتخب المصري للمصارعة في التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد فوزها على لاعبة تونس بنتيجة 6-0 في تصفيات إفريقيا- أوقيانوسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 2 الي 4 ابريل الجاري.

وتأهلت إيناس في منافسات وزن 68 كجم حيث يتنافس ثلاث لاعبات فقط يتأهل الأول والثاني إلى الأولمبياد مباشرة.

وكانت سمر حمزة نجحت في التأهل إلى منافسات الدورة الأولمبية وتحقيق الذهب في ميزان 76 كجم.

اقرأ أيضًا..  وزير الرياضة في افتتاح بطولة العالم للسلاح: مُستمرون في إبهار العالم


جدير بالذكر أن قائمة المنتخب في المصارعة الحرة تضم كلا من جمال عبد الناصر وزن ٥٧ كجم وفتحي طارق وزن ٦٥ كجم وعمرو رمضان وزن ٧٤ كجم وخالد مسعود وزن ٨٦ كجم وحسام مرغني وزن ٩٧ كجم وضياء جودة وزن ١٢٥كجم بينما يضم منتخب المصارعة الرومانية كلا من هيثم فهمي وزن ٦٠ كجم ووائل حمدي وزن ٧٧ كجم ومحمد متولي وزن ٩٧ كجم وعبد اللطيف منيعوزن ١٣٠ كجم.

بينما تضم قائمة منتخب السيدات كلا من ندى مدني وزن ٥٠ كجم وإيمان جودة وزن ٥٧ كجم وإيناس خورشيد وزن ٦٨ كجم وسمر حمزة وزن ٧٦ كجم.

وتأهلت حتى الآن بـ4 لاعبين بجانب سمر وإيناس هم محمد إبراهيم كيشو بعد حصوله على المركز الخامس في بطولة العالم للكبار، والثلاثي عبد اللطيف منيع وهيثم فهمي ومحمد مصطفى بعد حصولهم على ذهبيات تصفيات إفريقيا - أوقيانوسيا المؤهلة للأولمبياد.

ads