الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأولمبية تُهنئ سمر حمزة وإيناس خورشيد بعد تأهلهما لـ أولمبياد طوكيو 2021

السبت 03/أبريل/2021 - 10:55 م
سمر حمزة وإيناس
سمر حمزة وإيناس خورشيد

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد المصارعة، برئاسة اللواء عصام النوار على تأهل سمر حمزة وإيناس خورشيد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وكان منتخب الرجال قد تأهل بكلا من محمد إبراهيم كيشو وعبداللطيف منيع وهيثم فهمي ومحمد مصطفى إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو من خلال التصفيات الأفريقية المقامة بالمغرب بعد أداء مميز من اللاعبين المصريين.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة للاعبين ومجلس إدارة اتحاد المصارعة عن هذه النتائج المميزة في ظل تألق الرياضة المصرية وتحقيق العديد من الانجازات في الفترة الحالية.

تهنئة وزير الرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى نجمة المنتخب القومي للمصارعة النسائية سمر حمزة ميزان ٧٦ ك بعد فوزها على بطلة تونس وضمانها للبطاقة المؤهلة للأولمبياد في التصفيات الأفريقية المؤهلة بتونس خلال الفترة من ١-٤ أبريل ٢٠٢١.

أشرف صبحي يهنئ سمر حمزة بعد تأهلها للأولمبياد

يذكر أن المنتخب القومي للمصارعة النسائية يشارك ب ٤ لاعبات في التصفيات الافريقية المؤهلة للأولمبياد وهم ( ندى مدني ميزان ٥٠ ك - إيمان عصام ميزان ٥٧ ك - إيناس خورشيد ميزان ٦٨ ك - سمر حمزة ميزان ٧٦ ك ).

اقرأ أيضًا.. منى عطا الله.. أول امرأة تقود مباريات الرجال بدوري المظاليم


وأكد وزير الشباب والرياضة في اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد المصري للمصارعة على ضرورة أن تبذل اللاعبات أقصي جهد للحصول على البطاقات المؤهلة للأولمبياد في باقي المباريات القادمة لهم متمنيا التوفيق للبعثة المصرية المشاركة في البطولة والحصول على أكبر عدد من البطاقات المؤهلة للأولمبياد لباقي اللاعبين من المصارعة النسائية والحرة.

ads
ads