الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأردن ولبنان يشاركان في بطولة ودية لكرة القدم للسيدات بأرمينيا

الأحد 04/أبريل/2021 - 03:36 م
هير نيوز

غادر منتخب الأردن لكرة القدم للسيدات، متجهًا إلى أرمينيا، اليوم الأحد، وذلك للمشاركة في البطولة الودية التي تقام في الفترة من 7 وحتى 13 أبريل الجاري.

ويفتتح منتخب الأردن مشواره بالبطولة بمواجهة ليتوانيا 7 أبريل الجاري، ثم يلاقي أرمينيا يوم 10، ويختتم مشاركته أمام لبنان يوم 12 من الشهر ذاته.

الجهاز الفنى لمنتخب الأردن للسيدات


ويضم وفد منتخب الأردن، المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، مديرة المنتخب سوسن الحساسين، المدرب بسام الخطيب، المدربة سما خريسات، مدرب الحراس أكرم السطري، مدرب اللياقة البدنية مظفر معمر، المسؤول الإعلامي حمد العسل، الطبيب نزار البشتاوي، المعالجة سندس المصري، مسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

قائمة منتخب الأردن للسيدات


وتضم قائمة اللاعبات: ملك شنك، شرين الشلبي، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، روزبهان فريج، أنفال الصوفي، رند أبو حسين، مي سويلم، نور زوقش، لين البطوش، تسنيم أبو الرب، لونا المصري، إيناس جماعين، بانه البيطار، زينة حازم، تسنيم إسليم، لجين البطوش، العنود إيهاب، جنى العيساوي، إلى جانب حارسة المرمى سلمى غزال التي ستلتحق بالوفد قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.


وبدأت عدد كبير من الدول العربية في الاهتمام بكرة القدم النسائية، والتي كان آخرها انطلاق بطولة الدوري لكرة القدم للسيدات في سلطنة عمان، وقبلها انطلقت في المملكة العربية السعودية.

ads