الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. ميار الببلاوي: تحجبت بسبب نشوى مصطفى

الأحد 04/أبريل/2021 - 05:33 م
الفنانة ميار الببلاوي
الفنانة ميار الببلاوي

هاجمت نشوى مصطفى الفنانة ميار الببلاوي بعد إعلان الأخيرة تصوير مسلسل جديد تجسد خلاله شخصية بدوية تمهيدًا لعرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021، بسبب انتقاد ميار للفنانين المشاركين في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

مسلسلات رمضان 2021

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "السنة اللي فاتت فى نفس التوقيت، زميلة عزيزة محجبة قالت نصًّا: أي ممثل بيشتغل فى رمضان حرام عليكم سيبوا لنا رمضان نتعبد فيه، واستعدت الناس على زمايلها اللي بيمثلوا مسلسلات رمضان، وزعلت منى لما دخلت عاتبتها.. الدهشة أنها السنة دي مشتركة في مسلسل بتمثله دلوقتي هيتذاع في رمضان.. ربنا يوفقها.. أكيد هى حرة، بس فكرة تغيير المواقف حسب المصلحة لفت نظري".

الفنانة ميار الببلاوي

وقالت الفنانة ميار الببلاوي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أحترم رأي نشوى مصطفى، ولكن العام الماضي نصحت زملائي الفنانين بعد النزول لتصوير مسلسلات رمضان بسبب تفشي فيروس كورونا خوفًا على حياتهم، ولا نريد السعادة التي يقدموها لنا إذا كان ذلك يعرض صحتهم للخطر".

وتابعت: "وانتقدت خلال العام الماضي المشاهد التي تتضمنها بعض الأعمال، وقلت اتركوا لنا رمضان بسبب مشاهد العريّ والإسفاف، والمسلسل الذي أشارك به يعد عملًا دينيًا لقناة سعودية تهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل".


وأشارت ميار الببلاوي إلى أن مسلسلها الجديد تدور أحداثه في بداية تأسيس الدولة السعودية، ويرصد التأثير للحجيج والبدو، كما يرسخ للعادات والقيم الإنسانية والدينية، مؤكدة أن وجهها لا يظهر في العمل حيث تجسد دور امرأة بدوية، ولا يتضمن الانتقادات التي وجهتها للأعمال التي تعرض في رمضان والتي لا تراعي طبيعة هذا الشهر في بعض المشاهد.

وقالت ميار إن تثمن جهد زملائها المشاركين بأعمال فنية في رمضان، مؤكدة أنها لا تمتلك الوصاية على أحد، لافتة إلى أنها لا تشاهد المسلسلات في رمضان وتركز على الطاعة والعبادة.

وأكدت أن مسلسلها الجديد يحمل اسم "أهل الوادي"، من إنتاج "إم بي سي" وسوف يعرض عبر القناة السعودية، ومنصة جوى، ولا يتضمن أي مشاهد رقص وعري، وهو أقرب للأعمال الدينية، ويشارك في بطولته ريم عبدالله، وسامر المصري، ومن إخراج عمر الديني.

وأضافت: "سألت عن موعد عرض مسلسل أهل الوادي قبل التعاقد على المشاركة به، فوجدت أنه سيعرض في الساعة الثانية صباحًا، وهو ما لا يتعارض مع مواقيت الصلاة وساعات العبادة، كما سيعاد عرضه صباحًا.

وتابعت: "لم أنتقد كثرة المسلسلات في رمضان، ولكن انتقدت بعض المشاهد غير المناسبة لشهر العبادة، ولابد أن يكون نهار شهر رمضان بلا مشاهد عري، وأنا لست مصلحة اجتماعية، ولكني الدكتوراه الخاصة بي في الخطاب الديني، وأعمل بما أمرنا الله بأن نُذكّر، وأنا لا أمتلك أحقية التحليل أو التحريم".

ولفتت إلى أن نشوى مصطفى حينما شاهدتها في موقع التصوير خلال الفيديو الذي بثته عبر حسابها، تذكرت ما قالته العام الماضي، مؤكدة أنها لم تخالف اعتقادها ورأيها، مشيرة إلى أن كل الفنانات المشاركات في مسلسل أهل الوادي لا تظهر مفاتنهن خلال العمل.

وكشفت ميار الببلاوي مفاجأة حول علاقتها بالفنانة نشوى مصطفى، حيث قالت: "هي إنسانة طيبة، واعتقدت أني استعرض على زملائي من خلال تصريحاتي العام الماضي، أو بغالي في ديني، ونحن أصدقاء جدًا ولا أعلم سببًا لسوء الفهم الذي حدث، والمفاجأة أني تحجبت من خلال نصيحة نشوى مصطفى لي".

وأضافت: "كنا نصور معًا مسلسلًا مع الفنانة زيزي البدراوي، وكان والد ابني عرض عليّ الزواج في ذلك الوقت، ولكن كان شرطه أن أترك الوسط الفني، وأخبرت نشوى أنني أحبه وأريد الزواج منه ولكن في ذات الوقت أحب عملي، فقالت لي: احنا ناس لو اختفينا مش هنتحسّ.. واستغربت هذه الجملة جدًا على رغم أني كنت في قمة نجاحي، وعملت بنصيحتها وتزوجت وارتديت الحجاب، ولم أقل هذا السر لأحد من قبل".

وتابعت: "أتذكر اليوم الذي نصحتني فيه بذلك جيدًا وكنا نصور في المقطم، وكان المسلسل يحمل اسم بريق منتصف الليل، وكنت بطلة في العمل، وبعدت بناء على ذلك عن الوسط الفني".

السنة اللي فاتت فى نفس التوقيت زميلة عزيزة محجبة قالت نصاً اي ممثل بيشتغل فى رمضان حرام عليكم سيبو لنا رمضان نتعبد فيه...

تم النشر بواسطة ‏‎Nashwa Moustafa‎‏ في الأحد، ٤ أبريل ٢٠٢١

ads
ads