الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مذيعة موكب المومياوات الملكية: «كل حاجة كانت محسوبة بالثانية».. فيديو

الأحد 04/أبريل/2021 - 06:38 م
الإعلامية جاسمين
الإعلامية جاسمين طه مقدمة حفل موكب

تحدثت الإعلامية جاسمين طه مقدمة حفل موكب نقل المومياوات الملكية، قائلة: "الإعداد للحفل كان بالثانية، والسنتيمتر"، مشيرة إلى أن التنوع في فساتين الفنانات المشاركات بحفل موكب نقل المومياوات الملكية كان يعبر عن كل مرحلة عصرية لتاريخ الدولة"، لافتة إلى أن وزارة السياحة والآثار، وأجهزة الدولة تعمل على إعداد الحفل منذ عدة شهور.

مذيعة موكب المومياوات الملكية

وتابعت خلال برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على فضائية "dmc": "فستاني من تصميم مصممة أزياء مصرية تبلغ من العمر 28 عامًا وتُدعى نور عزازي، والذي جمع بين الشكل الفرعوني والعصر الحديث بشكل ملفت للانتباه".

موكب المومياوات الملكية

وأكدت: "كنت أروح البروفات الخاصة بي من 9 مساءً حتى 3 صباحًا، فكافة القائمين على الحفل بذلوا جهد كبير جدًا لإخراجه بهذه الصورة".

اقرأ أيضًا..  تعليق علاء الشربيني علي تفاعل المصريين مع موكب نقل المومياوات الملكية.. فيديو


وتابع العالم حدثًا عالميًا بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في منطقة الفسطاط بين متابعة من جميع دول العالم.

وعلّق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي موكب نقل المومياوات الملكية الذي يتابعه العالم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الرئيس السيسي: "بكل الفخر والاعتزاز أتطلع لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية".

أضاف: "إن هذا المشهد المهيب دليل جديد على عظمة هذا الشعب الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة في أعماق التاريخ".

واختتم رسالته، قائلًا: "إنني أدعو كل المصريات والمصريين والعالم أجمع لمتابعة هذا الحدث الفريد، مستلهمين روح الأجداد العظام، الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية، لنكمل طريقنا الذي بدأناه.. طريق البناء والإنسانية".

ads
ads