الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| زينة نصابة في زي البيت الوقف

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:13 م
الفنانة زينة
الفنانة زينة

تشارك الفنانة زينة في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "زي البيت الوقف"، وهو عمل درامي إجتماعي وبه الكثير من الأحداث الكوميدية، حيث تجسد زينة شخصية تُسمى "دهب"، تحترف مهنة النصب، كما أنها ستتزوج من الفنان أحمد السعدني.

زينة نصابة في زي البيت الوقف

كما سيحدث مشاكل كثيرة بين زينة وأحمد السعدني وسيطلقها، لتترك المنزل ويحدث الكثير من الصراعات، سيقوم يوسف عثمان بتجسد دور شقيقها.

أبطال مسلسل زي البيت الوقف

ويضم المسلسل العديد من قصص الحب والمؤثرة، "زي البيت الوقف" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

زينة في الموسم الرمضاني

جدير بالذكر أن زينة شاركت الموسم الرمضاني السابق في مسلسل جمع سالم، العمل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركها البطولة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، وآخرين، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".

علي الجانب الآخر قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع نفقة  لـ "توأم الفنانة زينة" قدرها ٦٠  ألف جنيه وقبول دعوى الفنانة زينة.

وكانت محكمة أول درجة ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه، وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن عز استأنف على الحكم وطلب تخفيضه. 

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021.. ميار الببلاوي: تحجبت بسبب نشوى مصطفى

وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف زينة التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

ads
ads