السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وست هام يحقق أول فوز بالدوري الإنجليزي لكرة القدم سيدات 2021

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:48 م
فريق وست هام لكرة
فريق وست هام لكرة القدم سيدات

نجحت سيدات فريق ست هام في تحقيق أول فوز لهن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للسيدات في عام 2021 بعد 8 مباريات، حيث كان آخر فوز للفريق في ديسمبر 2020 بنتيجة 4-0 على بريستول سيتي، وحققن الفوز اليوم بتحطيم الرقم بانتصار 5-0 على ريدينج. 

وست هام للسيدات والدوري الإنجليزي

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم للسيدات، الأسترالي جوزيف مونتيمورو، بنهاية هذا الموسم بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق، فيما يعد فريق أرسنال هو النادي الإنجليزي الوحيد عبر التاريخ الذي وصل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات.

 

أرسنال الإنجليزي للسيدات

وتأهل الفريق لهذا النهائي في عام 2007 وحصد البطولة أيضًا ذلك العام.


وحققت سيدات كرة القدم العديد من البطولات في مختلف الأندية؛ لذا يستعرض التقرير التالي بطولات فرق سيدات كرة القدم بمختلف الأندية.


فريق سيدات برشلونة الإسباني

تأهل فريق سيدات برشلونة الإسباني لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات على الرغم من خسارتهن، من مانشستر سيتي الإنجليزي 1-2، في إياب الدور ربع النهائي.


وكانت سيدات برشلونة قد حققن الفوز ذهابا 3-0 على مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بمدينة مونزا الإيطالية، لتصعد سيدات البرسا بالفوز 4-2 في مجموع المباراتين.

 

اقرأ أيضًا.. تعرفي على النادي الإنجليزي الوحيد الفائز بدوري أبطال أوروبا للسيدات


وتنتظر سيدات برشلونة مواجهة المتأهل من مواجهة ليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين في نصف النهائي.


سيدات بنادي تشيلسي الإنجليزي

حقق فريق السيدات بنادي تشيلسي الإنجليزي، الفوز على فولفسبورج 3-0، ليحقق الفريق الإنجليزي الفوز بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات في بودابست، لتواجهن بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ads
ads