الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين عن موكب المومياوات الملكية: مصر عادت شمسك الذهب

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:51 م
الفنانة مريهان حسين
الفنانة مريهان حسين

أعربت الفنانة مريهان حسين عن سعادتها بنقل المومياوات الملكية، من خلال نشر مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيدوهات "إنستجرام"، معلقة على الصور: "مصر عادت شمسك الذهب".

موكب المومياوات الملكية

ووصل موكب المومياوات الملكية إلى مستقره الأخير، بالمتحف القومى للحضارة، قادما من من المتحف المصري بالتحرير، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفاصيل موكب المومياوات الملكية

ويضم الموكب 22 مومياء تعود إلى عصور الأسر الـ"17 و18 و19 و20"، بينها مومياوات الملوك "رمسيس الثاني، سقنن رع، تحتمس الثالث، سيتى الأول، حتشبسوت، ميرت آمون".

أعمال مريهان حسين

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال مريهان حسين هو مسلسل ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.


حرصت الفنانة مريهان حسين على تهنئة الأقباط بعيد السيدة العذراء مريم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين: عيد حب سعيد للسناجل والعشاق

نشرت مريهان حسين صورة للسيدة العذراء، وعلقت عليها قائلة:" اخواتي وأصحابي المسيحيين في كل مكان كل عيد عدرا وانتو طيبين، وانا بحب السيدة مريم العذراء اوي، عندي في بيتي ذكريات غالية أوي على قلبي من سيدة حريصًا ومتعودة ازورها كل سنة، ربنا يرجعلنا لبنان الحبيبة وأرجع أزورها وأشوفها لبنان الحلوة اللي بتجري في دمي، كل سنة وانتو بألف خير".

ويذكر أن مريهان حسين، شاركت فى بطولة مسلسل "بركة" وشارك عدد من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، وهنادى مهنا،كمال ابو رية، هالة صدقي، محمد لطفى اخراج محمود كريم، تأليف محمد الشواف.

ads
ads