السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ادعولها ينوبكم ثواب».. أحمد أمين يُعلن إصابة زوجته بـ«كورونا»

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:52 م
الفنان أحمد أمين
الفنان أحمد أمين

أعلن الفنان أحمد أمين عن إصابة زوجته بفيروس كورونا، ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أحمد أمين يُعلن إصابة زوجته بكورونا

وكتب أمين في المنشور: "مراتي إيجابي كورونا بأعراض شديدة حبتين.. ادعولها ينوبكم ثواب.. أنا شخصيًا كويس (لغاية دلوقتي).. وبعتذر لأي حد كان عشمان يشوفني اليومين دول.. أزمة وتعدي إن شاء الله.. وربنا يحفظكم جميعًا".

يذكر أن آخر أعمال أحمد أمين مسلسل "ما وراء الطبيعة": من بطولته هو وكلًا من: آية سماحة، وسماء إبراهيم، ورزان جمال، ورشدي الشامي، وآدم وهدان، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري ومدير تصوير أحمد بشاري.

وتدور فكرة المسلسل حول رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال ٦ حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة". ستكون كل حلقة بمثابة فيلمًا مستقلًا بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

عُرِضَ مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

نفى الفنان أحمد أمين، الأخبار المتداولة حول انضمامه لفريق عمل مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

اقرأ أيضًا.. «زايد»: وفرنا وسائل تنظيم الأسرة بالمجان.. وبرلماني يرد: «شكرًا لما فعلتيه مع كورونا»



حيث نشر "أمين" صورة لـ خبر متداول عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق على الصورة قائلًا:" الحقيقة يشرفني واتمنى.. لكن للأسف الخبر غير صحيح، كنت اتمنى يبقى خبر صحيح لدرجة إن دي أول كذبة أفرح بيها في حياتي".

«ادعولها ينوبكم ثواب».. أحمد أمين يُعلن إصابة زوجته بـ«كورونا»

«ادعولها ينوبكم ثواب».. أحمد أمين يُعلن إصابة زوجته بـ«كورونا»
ads
ads