الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عز يكشف عن سر بدلته في احتفالية موكب المومياوات

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:18 م
أحمد عز يكشف عن سر
أحمد عز يكشف عن سر بدلته في احتفالية موكب المومياوات

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بالمشاركة في احتفالية موكب المومياوات الملكية، وقال: «مساندتنا لمصر واجب وأمر طبيعي، ولمست حالة من السعادة والفخر لدى جميع المواطنين بعد حفل المومياوات»، مضيفا «العالم بأجمع شاهد احتفالية أمس، كأننا أنتجنا فيلما شاهده الجميع حول العالم».

مصممة الأزياء

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي» تقديم الإعلامي أحمد موسى علي صدى البلد: «حفل المومياوات تزامن مع النجاح في تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس، وربنا يديم الانتصارات»، مشيرا إلى أن مصممة الأزياء مي جلال هي التي اختارت له البدلة.

مسلسلات رمضان 2021

هجمة مرتدة

وحول مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة في رمضان قال «اقتربنا من الانتهاء من تصوير مسلسل هجمة مرتدة، والقصة من ملفات المخابرات العامة الحديثة»، مشيرا إلى أنه صور بعض المشاهد في صربيا والأردن.

أقرأ ايضا.. مسلسلات رمضان 2021.. مايان السيد تكشف شخصيتها في هجمة مرتدة

وتابع العالم حدثًا عالميًا بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في منطقة الفسطاط بين متابعة من جميع دول العالم.

وعلّق الرئيس عبد الفتاح السيسي علي موكب نقل المومياوات الملكية الذي يتابعه العالم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الرئيس السيسي: "بكل الفخر والاعتزاز أتطلع لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية".

أضاف: "إن هذا المشهد المهيب دليل جديد على عظمة هذا الشعب الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة في أعماق التاريخ".

واختتم رسالته، قائلًا: "إنني أدعو كل المصريات والمصريين والعالم أجمع لمتابعة هذا الحدث الفريد، مستلهمين روح الأجداد العظام، الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية، لنكمل طريقنا الذي بدأناه.. طريق البناء والإنسانية".

ads