الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| عبير صبري تكشف شخصيتها في موسى

الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:44 م
هير نيوز

تشارك الفنانة عبير صبري في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، الذي سيعرض في السباق الرمضاني 2021، وتجسد عبير في المسلسل شخصية تُدعى صباح، وهي فتاة صعيدية.

شخصية عبير صبري في موسى

وكشفت عبير صبري في تصريحات صحفية أنها سعيدة بالعمل مع محمد رمضان، وتحب شخصيته لأنه لا يهتم بمهاجمة الجمهور له، فهو شخصية مُلهمة، وقالت أنها تتعلم منه حتى الآن بالرغم من أنها تُمثل من قبله.

فيما علمت "هير نيوز" أن فريق العمل استعانوا بمصحح لغوي حتى يُحسّن من اللغة الصعيدية، لأن المسلسل يُصور في فترة الأربعينيات.

مسلسل موسى

يذكر أن مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي،وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

فيلم آل هارون

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة عبير صبري حاليًا في فيلم "آل هارون"، وتُجسد خلاله دور طبيبة تُدعى "جاكلين"، كما أنها تعمل في تجارة الآثار، والفيلم من تأليف أحمد نور، إخراج معتز حسام.

والفيلم ينتمي لنوعية أعمال الأكشن، وهو بطولة منذر رياحنة، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، إسلام حافظ، أحمد وفيق، محمد عز، أحمد عبدالله محمود، حمدي هيكل، يارا نور الدين، منى فاروق.

وحرص الفنان الشاب يوسف عمر على طمأنه جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحروق من الدرجة الأولى، أثناء الانفجار الشديد الذي حدث وقت تصويره لإحدى الإعلانات التجارية برفقة الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| عبير صبري عن «موسى»: متحمسون والشهر الكريم يجمعنا

وكتب يوسف عمر منشورًا قال فيه: "الحمدلله على كل شئ أنا بخير ربنا سترها، والحمدلله إنها جت على قد كده، شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا، كلامكم فرق معايا جدًا، وأسف لو ماردتش على حد".

ads
ads