السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وقف تصوير مسلسل الملك.. مها نصار للجمهور: «تحلّوا بالصبر»

الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:42 م
 الفنانة مها نصار
الفنانة مها نصار

عبرت الفنانة مها نصار، عن حزنها الشديد لـ وقف تصوير مسلسل الملك، والذي كان من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021، مشيرة إلى أنه كان يجب على البعض التحلي بالصبر، وانتقاد بعد عرضه.

وقف تصوير مسلسل الملك

وقالت مها في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، بعد وقف تصوير الملك المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر.. أنا لدي يقين أنه عند إطلاع اللجنة المكلفة بمراجعة السيناريو ستصاب بانبهار ودهشة من تكامله وأننا نقدم عملاً مشرفاً وجيداً فلأول مرة في تاريخ الفن المصري يخرج عمل بهذه الجودة.. أتمنى أن يتحلى الجمهور بالصبر لحين عرضه".

مها نصار عن مسلسل الملك

وتابعت مها: "أنا على يقين بأن جميع الآراء والانتقادات ستتغير جميعها بعد مشاهدة المسلسل".
وبسؤالها عن لحاق مسلسل "الملك" موسم سباق مسلسلات رمضان 2021، أكدت أن هذا الأمر يرجع للإنتاج، مضيفًا: "أنا سعيدة لأن هذا العمل سيعرض على لجنة مختصين".

جدل حول مسلسل الملك

وتسبب مسلسل "الملك" في جدل كبير بالأيام الماضية، بعد طرح البرومو الدعائي للعمل، وظهر به عدد من الأخطاء الإخراجية، والتاريخية، وذلك في الملابس، والإكسسوارات، والمكياج، وإلى جانب اعترض عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تجسيد عمرو يوسف لشخصية تاريخية مثل "أحمس"، لعدم تطابق الصفات الشكلية بين الثنائي.

وكان قرارًا قد صدر من الشركة المتحدة بإيقاف تصوير مسلسل "الملك"، لحين عرض سنياريو العمل على لجنة مختصة مكونة من أثاريين، ومؤرخين، وتعديل السقطات به، الأمر الذي أحدث تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين، وآخرين معارضين بسبب مجهودات فريق العمل به.

اقرأ أيضًا.. توقف تصوير «الملك».. وتوقعات بخروجه من «ماراثون» مسلسلات رمضان

ومسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ورشدي الشامي، باسل الزارو، ومحمد علاء، ومها نصار، وماجد المصري، وسوسن بدر، وياسين السقا، ومحمد فراج، وهو مقتبس من قصة كفاح طيبة للأديب نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنياوي.

ads
ads