السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تخلي شعرك كيرلي بعد الاستحمام؟.. متخصصة تجيب

الإثنين 05/أبريل/2021 - 06:18 م
شعرك كيرلي
شعرك كيرلي

ازاي تخلي شعرك كيرلي بعد الاستحمام هذا ما تبحث عنه الكثير من البنات للخروج من مأزق تسريح الشعر دون اللجوء إلى مراكز التجميل، لكن بعضهن لا يعرف طرق عمل شعرها« كيرلي»، على الرغم من سهولة عمله.

ازاي تخلي شعرك كيرلي بعد الاستحمام


وللرد علي تساؤل ازاي تخلي شعرك كيرلي بعد الاستحمام بوابة «هير نيوز»، تقدم للبنات طريقة عمل الشعر كيرلي بعد الاستحمام، من خلال إسراء عدلي، خبيرة تجميل.

ويجب إحضار لفافات الشعر«بكرات الشعر»، ومشط واسع الأسنان، وجل الشعر، وبعد الاستحمام يتم وضع القليل من البلسم على الشعر وتمشيطه بالمشط،، وبعد أن تُصبح خصلات الشعر مُستقيمة، يتم وضع كمية جيدة من جل الشعر على الشعر الكامل، ثم يتم تقسيم الشعر بالخصل المطلوبة، ويتم البدء بلف كل خصلة حول لفافة الشعر بدء من الأطراف، ثمّ لفها حول البكرة من الأطراف إلى فروة الرأس.


وتضيف عدلي، أنه يجب أن تكون لفافات الشعر أفقية تمامًا، كما يجب عليك الانتظار، إلى أن يجف الشعر بالكامل، أو يمكن استخدام مُجفف الشعر في الحالات المستعجلة، ويتم فك جميع البكرات بعد الانتهاء ثم إدخال الأصابع بين الخصلات وتجنب استخدام مشط على الشعر حتى لا تتدمر الخصلات الملفوفة.

اقرأ أيضا.. تعرفي على سر امتلاك الكوريات شعرا ناعما وكثيفا

كما أن هناك طريقة أخرى كالتالي :
1- غسل الشعر جيدا 
2- تقسيم الشعر إلى عدة أقسام، قسمان أماميان وقسمان خلفيان، مع تقسيم كل جزء منها إلى أقسام أصغر لتسهيل عملية التجعيد
3- نأخذ خصل رقيقة من الشعر، ثم نبدأ بلفها بقصاصة من القماش.
4- نربط طرفي قصاصة القماش حول خصلة الشعر وننتظر حتى يجف الشعر تمامًا قبل إزالة قصاصات القماش.

بعد هذه الخطوات تحصلين على شعر متموج « كيرلي» دون اللجوء إلى مراكز التجميل، لكن يجب أن يُترك الشعر بلفافات القماش أو بكرات الشعر لبضع ساعات حتى يموج بشكل رائع.

ads
ads