الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الزمالك يفزن على دلفي 3-0 في دوري الكرة الطائرة

الإثنين 05/أبريل/2021 - 06:46 م
سيدات الزمالك يفزن
سيدات الزمالك يفزن

سيدات الزمالك يفزن على دلفي، حيث حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك بقيادة إيهاب محمد علي المدير الفني، الفوز على فريق دلفي بنتيجة 3- 0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، بصالة نادي الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

سيدات الزمالك يفزن على دلفي

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي (25-16 و25-18 و25-19).

وحرص الدكتور حسام عبد العزيز رئيس جهاز الكرة الطائرة للآنسات والناشئين على متابعة المباراة وتوجيه التهنئة للجهاز الفني واللاعبات على الأداء المتميز اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق الطيران في الرابعة مساء الأربعاء المقبل بصالة كلية الشرطة في العباسية.

الكرة الطائرة 

حدثت الشقيقتان نورا وندى معوض لاعبتا منتخب الكرة الطائرة عن الفارق بين الدوري المصري والأمريكي في كرة الطائرة.

وأكدت الشقيقتان نورا وندى معوض أن الموسم الرياضي في أمريكا يقام خلال 5 شهور بعكس الموسم في مصر الذي يقام على مدار عام كامل وأن ضغط المباريات وإقاماتها خلال أسبوع في أمريكا يستلزم لياقة وتركيز أعلى.

وأشار الثنائي - في تصريحات لشاشة قناة أون تايم سبورتس عبر برنامج زوم من أمريكا - أن تواجدهما في أمريكا يعطيهما خبرة كبيرة في الكرة الطائرة.

الفتاة المصرية قادرة على تحقيق الإنجازات

وشدد الثنائي على أن المستوى الفني للكرة الطائرة في أمريكا أفضل بكثير مقارنة باللعبة في مصر، وأوضحا أن الفتاة المصرية قادرة على تحقيق الإنجازات في شتى المجالات.

وقادت الشقيقتان المصريتان نورا وندى معوض فريقهما جامعة بارك بيراتس للتتويج التاريخي بلقب القسم الشمالي الغربي لدوري الجامعات الأمريكية للكرة الطائرة، وذلك بعد الفوز على جامعة سينترال ميزوديست CMU بثلاث أشواط مقابل لا شيء.

وكانت "ندى" أفضل مسجلة في اللقاء بـ15 نقطة ونور بـ13 نقطة

اقرأ أيضًا.. سيدات تشيلسي يسحقن برمنجهام 6-0 في الدوري الإنجليزي


وسبق للشقيقتين المصريتين «ندى ونورا معوض» قيادة فريق جامعتهما "بارك ييراتس" للتأهل إلى نصف نهائي القسم الشمالي الغربي في دوري الجامعات الأمريكي للكرة الطائرة، على حساب فريق جامعة كلارك بثلاثة أشواط دون رد، وسجلت "نورا" 13 نقطة وتكفلت "ندى" بتسجيل 16 نقطة في فوز بارك على جامعة كلارك.

ندا ونورا معوض يقودان فريق بارك بيراتس للفوز

جدير بالذكر أن الشقيقتين المصريتين ندى ونورا معوض قادا فريق جامعتهما بارك ييراتس؛ لتحقيق فوز الأسبوع الماضي في دوري الجامعات الأمريكي للكرة الطائرة على حساب فريق جامعة ماكفيرسون.

ads