الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دماء في قاعة المحكمة.. يطعن زوجته خلال نظر دعوى النفقة

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:22 م
يطعن زوجته خلال نظر
يطعن زوجته خلال نظر دعوى النفقة

تحولت المودة والرحمة بين زوجين سكندريين إلى دماءٍ انهمرت فوق أرضية الطابق الخامس بمحكمة المنشية الواقعة في منطقة الجمرك، لتشكّل علامة فراقٍ واستحالة العشرة بعد اليوم، ولتتحرك الدماء فوق الأرض في خطوطٍ متقاطعة لتكتب نهاية أي محاولة للإصلاح والتوفيق بينهما.

يطعن زوجته خلال نظر دعوى النفقة

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، جريمة اعتداءٍ بشعة، رغم تكرار حوادث التعدي على الزوجات، إلّا أن هذه الواقعة تحمل طابعًا خاصًا إذ وقعت داخل محكمة الأسرة داخل المبنى العريق الذي يعد واحة الأمن وملجأ الجميع إذا ادلهمت أمهم الخطوب وحلّت بهم النكبات.

دماء في قاعة المحكمة

داخل قاعة محكمة الأسرة بمنطقة المنشية، تحوّل الزوج الهادئ الوديع إلى وحش كاسر حين استلّ سكينًا من طيات ملابسه وشرع بالاعتداء على زوجته وراح يوجه إليه الطعنة تلو الأخرى، لاعتراضه على تحريكها دعوى نفقة ضده.

جلسة النطق بالحكم

أثناء انعقاد أولى جلسات النظر في قضية النفقة، التي أقامتها الزوجة ضد زوجها، أبدى اعتراضه على الأمر واندلعت بينهما مشادة كلامية استل على إثرها سلاحًا أبيض وطعنها في ذراعها لتسقط غارقة في دمائها.

قبل انعقاد الجلسة بدقائق، وبدلًا من أن ينظر الحاجب في قائمة الدعاوى المقرر نظرها لينادي على الخصمين، أسرع الحاجب وموظفو المحكمة والموجودون لطلب الإسعاف، وتحركت قوات حرس المحكمة للقبض على الزوج لكنه فر هاربًا.

اقرأ أيضًا.. شخصيته ضعيفة.. سارة تطلب الخلع وتؤكد: صوتي أعلى من صوته


وقال أحد شهود العيان في التحقيقات التي بدأتها النيابة، إن البداية عندما حضر الزوج بصفته مدعيًا عليه في إحدى قضايا النزاعات الأسرية، المقامة ضده من زوجته، وبحيازته سلاح أبيض، وما إن شاهد زوجته حتى ثار وانتفض وبدأ بالانقضاض عليها مسددا لها عدة طعنات نافذة بسلاحة الأبيض، على مراى ومسمع من المحامين والحضور داخل البهو المؤدي إلى قاعة الجلسات.

وتمكنت قوات أمن قسم شرطة المنشية من إلقاء القبض على الزوج، كما تم التحفظ على الزوجة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

ads
ads