الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علياء لـ محكمة الأسرة: أجبرني على تعاطي حبوب منع الحمل

الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:52 م
علياء أمام محكمة
علياء أمام محكمة الأسرة

«حرمني من كلمة ماما، أقنعني إنه عنده مشاكل وراثية وحرام نخلف أطفال مُعاقين، واكتشفت إنه متجوز غيري وعنده 5 أطفال»، هكذا وقفت علياء أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع وتستغيث من ذلك الرجل الذي لا يملك أدنى درجات الرحمة في قلبه.

علياء أمام محكمة الأسرة

أجبر الزوج زوجته على تعاطي حبوب منع الحمل عنوة، ولكنها كانت راضية، فقد أحبته وكانت تتقي الله في معاملتها إياه، لكنه لم يكن يستحق تلك الثقة وخدعها، لتكتشف فيما بعد أنه متزوج من غيرها مرتين ولديه من الأولاد 5.

وقالت علياء أمام محكمة الأسرة: «ضيع حياتي، خدعني وذلني وحرمني من الأمومة، مش هسامحه طول عمري، ده مجرم ولازم يتعدم، عيشني محرومة من حلم أي ست في الدنيا».

شهر جواز و5 سنين علاج

الزوجة أصيلة وقفت بجانب زوجها، فالكثيرات لا ينجبن بقرار الخالق، ولم تجعله يرى الحزن يوما بسبب عدم وجود أطفال، ولكن كانت حسرتها هي أكبر فهي لن تكون أما وستظل وحيدة طوال العمر، لتمر السنوات ويحاول أهلها التأثير عليها في الرجوع عن قرارها، ولكنها رفضت خوفا على زوجها وإنجاب أطفال مشوهين، قائلة: «بعد شهر جواز طلب مني أستعمل برشام وعلاج كتير، عشان مبقاش أم وقالي إنه أتأكد بإنه لو خلف هتكون كل الأطفال مشوهين اتصدمت فترة، بس أخدت قراري بإني هعيش معاه».

اقرأ أيضًا..  كل يوم مع امرأة على فراشها.. نادية تستغيث بـ «محكمة الأسرة»


أخدت مقلب

صدمت الزوجة بعلمها أن هناك امرأتين غيرها، و5 أطفال وكان ذلك أكبر مقلب بحياتها قائلة « أخدت أكبر مقلب في حياتي، وانهارت ولما واجهته قالي إحمدي ربنا أنا متجوزك وإنتي 33 سنة، وعانس وكفاية إني مخليكِ عايشة حياة متحلميش بيها»، لتطلب الطلاق ويرفض الزوج، لذلك لجأت إلى الخلع.

ads
ads